آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم مفاجئ للجيش الوطني على الحوثيين بصعدة والتحام جبهتي باقم والصفراء.. «تفاصيل + فيديو»

هجوم مفاجئ للجيش الوطني على الحوثيين بصعدة والتحام جبهتي باقم والصفراء.. «تفاصيل + فيديو»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2019    | منذ: 2 أسابيع مضت
شنت قوات الجيش الوطني هجوم مباغت على الحوثيين اسفر عن التحام جبهتي باقم والصفراء، 
 
وياتي الهجوم من اجل السيطرة على 40 كيلو بين الجبهتين، حيث انطلق الاتجاه الاول انطلق من جبال وعوع والضواري ووادي الثعابن حتى وصل إلى مزهر وما بعد مزهر باتجاه الصفراء.
والاتجاه الاخر بعد استيلاءه على سلسلة جبال الأسود وجبال غرة جبل عرف وآل مغرم وال حماقي وقرية الدحل والسل، حتى وصل إلى شرق باقم وشمال باقم.
 
والتقدم الاخير اسفر ايضا على تأمين مثلث باقم مجز الصفراء، وقطع خطوط الامداد للمليشيات وعزل عناصر الحوثيين في منطقة نقعة بالصفراء، عن العناصر المحاصرة في الأحياء الجنوبية لمركز مديرية باقم.
 
التحام الجبهات بين مديريتي باقم والصفراء، محور آزال اتجه من مديرية باقم شبة المحررة نحو وادي الشجاع، ولواء حرب واحد اتجه من منطقة الرزامي في مديرية الصفراء نحو وادي الشجاع.
.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.093