آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم مفاجئ للجيش الوطني على الحوثيين بصعدة والتحام جبهتي باقم والصفراء.. «تفاصيل + فيديو»

هجوم مفاجئ للجيش الوطني على الحوثيين بصعدة والتحام جبهتي باقم والصفراء.. «تفاصيل + فيديو»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-05-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
شنت قوات الجيش الوطني هجوم مباغت على الحوثيين اسفر عن التحام جبهتي باقم والصفراء، 
 
وياتي الهجوم من اجل السيطرة على 40 كيلو بين الجبهتين، حيث انطلق الاتجاه الاول انطلق من جبال وعوع والضواري ووادي الثعابن حتى وصل إلى مزهر وما بعد مزهر باتجاه الصفراء.
والاتجاه الاخر بعد استيلاءه على سلسلة جبال الأسود وجبال غرة جبل عرف وآل مغرم وال حماقي وقرية الدحل والسل، حتى وصل إلى شرق باقم وشمال باقم.
 
والتقدم الاخير اسفر ايضا على تأمين مثلث باقم مجز الصفراء، وقطع خطوط الامداد للمليشيات وعزل عناصر الحوثيين في منطقة نقعة بالصفراء، عن العناصر المحاصرة في الأحياء الجنوبية لمركز مديرية باقم.
 
التحام الجبهات بين مديريتي باقم والصفراء، محور آزال اتجه من مديرية باقم شبة المحررة نحو وادي الشجاع، ولواء حرب واحد اتجه من منطقة الرزامي في مديرية الصفراء نحو وادي الشجاع.
.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0844