آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انفجار عبوة ناسفة أمام مبنى محافظة تعز يسفر عن سقوط 7 قتلى وجرحى

انفجار عبوة ناسفة أمام مبنى محافظة تعز يسفر عن سقوط 7 قتلى وجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-05-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
استشهد مدنيان أحدهما امرأة وأصيب 5 أخرون، في انفجار عبوة ناسفة وضعت بين أكوام القمامة المكدسة أمام مقر المحافظة في مبنى شركة النفط بشارع جمال بعد صلاة مغرب أمس الأحد 12 مايو 2019.
 
وقالت مصادر طبية وشهود عيان إن الانفجار وقع بين صلاتي المغرب والعشاء في مكان يبعد مسافة عشرة أمتار عن مكان تجمع أعداد كبيرة من المواطنين لصلاة التراويح أمام مسجد شركة النفط.
 
وأضافت المصادر أن بين المصابين شخص بترت رجله وآخر هو الصحفي باسم علي إضافة إلى آخرين كانوا على متن سيارة قادمة من ريف المحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0949