آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة

مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-05-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
في مفارقة غريبة، عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة صاحب مركز لعلاج الإدمان توفي نتيجة تعاطي جرعة مخدرات زائدة بمنطقة الهرم في القاهرة.
بدأت الواقعة ببلاغ رسمي إلى قسم شرطة الهرم يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية التي يملكها أحد أصحاب مراكز علاج الإدمان، الأمر الذي أثار الشكوك حول وجود جثة متعفنة داخلها، لينتقل رجال الأمن والبحث للمعاينة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحسب موقع ارم نيوز.
وبعد استئذان النيابة العامة، فتح رجال الأمن الشقة ليتم العثور على جثة رجل خمسيني في حالة تعفن، وتبين أنه صاحب مركز علاج إدمان، وسط حالة من الشكوك حول سبب الوفاة نتيجة معاينة الشقة والعثور على بعض المواد المخدرة بجوار الجثة.
وأحالت النيابة العامة جثة المتوفى للطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي بشأن سبب الوفاة، حيث أظهر التقرير الأولي أن السبب الرئيسي يرجع إلى تناول المتوفى جرعة مخدرات زائدة أدت إلى وفاته، حيث صرحت النيابة العامة بدفن الجثة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0881