آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية: مجلس الوزراء يوجه بالمعاملة بالمثل للدول التي تضع قيودًا على الصادرات السعودية

السعودية: مجلس الوزراء يوجه بالمعاملة بالمثل للدول التي تضع قيودًا على الصادرات السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-05-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
أصدر مجلس الوزراء قرارًا بتطبيق مبدأ المعاملة بالمثل على واردات الدول التي تضع قيودًا على المنتجات السعودية.
ونص قرار المجلس على تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل على واردات الدول التي تضع اشتراطا أو قيودا أو عراقيل على المنتجات السعودية بالمخالفة بالاتفاقيات الثنائية أو الإقليمية أو الدولية وذلك بما يتسق مع الاشتراطات والقيود والعراقيل التي تضعها تلك الدول وبالقدر اللازم لضمان التزامها بتلك الاتفاقيات وبما لا يرتب تبعات قانونية على المملكة.
ووجه المجلس بقيام الهيئة العامة للجمارك وغيرها من الجهات المعنية بتطبيق ما ورد أعلاه وذلك بالتنسيق مع وزارة التجارة والاستثمار والجهات ذات العلاقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0917