آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تحرر أولى مناطق ماوية بمحافظة تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-06-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
سيطرت القوات الحكومية مسنودة بطيران التحالف العربي، نهار اليوم الأحد، على أولى مناطق مديرية ماوية جنوب شرق محافظة تعز جنوبي غرب اليمن.
 
وقالت مصادر محلية بحسب "المصدر أونلاين" ان القوات الحكومية حررت اليوم الأحد منطقة الصليب في عزلة باهر بمديرية ماوية شرقي محافظة تعز.
 
ووفقا للمصادر، مازالت المعارك مستمرة مصحوبة بقصف مدفعي متبادل بين أفراد القوات الحكومية ومليشيات الحوثي في عزلة باهر والعزل المجاورة لها في ماوية.
 
وأتت السيطرة على قرى منطقة الصليب ماوية بعد ساعات على تطهير القوات الحكومية قرية الرباط وموقعي الشجفاء والشبهه غرب جبهة تورصه في مديرية الازارق شمال الضالع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0904