آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

في دولة عربية.. خرجت من دار الأيتام لتجد نفسها بحفل جنسي جماعي.. تفاصيل مروعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت

في حادثة مؤلمة، قدّمت فتاة تبلغ من العمر 21 عاماً بلاغا للشرطة في منطقة المنصورة بمصر، يفيد أنها تعرضت للاغتصاب الجماعي، من قبل عدد من الشبان. 

وقالت صحيفة صدى البلد المصرية، إن الفتاة قدمت مع الشكوى تقريراً طبياً قطعياً يفيد بتعرض اعضائها الداخلية للتهتك، بعد أن تناوب عدد من الأشخاص على اغتصابها بشكل وحشي.
 
وأضافت الصحيفة، أن السلطات الأمينّة انتقلت مع الفتاة الى مكان وقوع الحادث، حيث تم إبلاغ الشرطة ان الفتاة لم يمضي سوى أشهر على خروجها من دار الأيتام، بعد أن عرض عليها شاب الزواج، غير أن زواجها لم يدوم الا ايام، وبقيت عذراء. 
 
وأضافت الفتاة، انها حاولت الرجوع للدار غير أن المسؤولين هناك رفضوا بحجة انها مطلقة، الى أن وجدت نفسها في الشارع بدون مأوى، لتتعرف علي شخص الذي حاول اقناعها لتذهب معه للإقامة في شقه خالته، لتجده و اصدقائه في الشقة في انتظارها ليتناوبوا اغتصابها. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.09