آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمن صنعاء يعلن فك لغز جريمة قتل خطيرة نفذت بدراجة نارية

أمن صنعاء يعلن فك لغز جريمة قتل خطيرة نفذت بدراجة نارية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت

تمكن أمن العاصمة صنعاء من اكتشاف وضبط مرتكبي جريمة قتل المجني عليه 

"عمار صالح محسن معيض "  35 عاما التي حدثت بتاريخ 2019/6/3 في منطقة بني حوات بمديرية بني الحارث ،

وأوضح أمن مديرية بني الحارث ان المجني عليه قتل باطلاق الرصاص عليه من قبل مجهولين على متن دراجة نارية ، بينما كان المجني عليه على متن باص .

واشار امن المديرية ، إلى ان اجراءات تحر ومتابعة مكثفة قد تمت بإشراف مدير عام أمن العاصمة العميد معمر هراش ، وتم التوصل للجناة ، وهم المدعو " ضيف الله صالح الحميري " والمدعو "يوسف علي ج الحميري"  والمدعو "عبدالرحمن صالح الحميري " والمدعو "فارس عبدالله الحميري " وقد القي القبض عليهم ، بتاريخ 2019/6/7  ، واحالتهم للإجراءات القانونية، بحسب ما ذكره الإعلام الأمني.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0856