آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرطة الشيخ عثمان في عدن تفك لغز مقتل الناشط الحراكي (ياسر مصايب) وتلقي القبض على القاتل

شرطة الشيخ عثمان في عدن تفك لغز مقتل الناشط الحراكي (ياسر مصايب) وتلقي القبض على القاتل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-06-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
ألقت شرطة الشيخ عثمان القبض على المدعو بلال عبدالله عبدالحميد ، قاتل الناشط الحراكي ياسر عبدالله حسين مصايب ، حيث أقدم المتهم على قتل ياسر مصايب داخل شقة سكنية بحي عمر مختار. 
 
وقام المتهم بسرقة سلاحه نوع الي ومسدس نوع تاتا وسيارته من نوع سنتافي وتمكن من الهروب. 
 
وبعد البحث والتحري من قبل رئيس البحث الملازم خالد الاوبلي والمحقق عادل المصوري ، وبإشراف مباشر من قبل مدير القسم النقيب محمد صالح مطيع توصلوا الى معلومات بأن المتهم يدعى بلال عبدالله عبدالحميد يبلغ من العمر17عام على علاقة بالمجني عليه. 
 
وبعد التاكد من مكان وجود السيارة المسروقة من قبل الأجهزة الامنية ، تحركت قوة أمنية للقبض على المشتبه به والتحقيق المستمر معه . 
 
وبعد التحقيقات اعترف المتهم بقيامه بقتل المجني عليه بشقته ، وسرقة سلاح المجني علية آلي ومسدس وسيارته من نوع سنتافي وتمكن من الهرب. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1097