آخر الأخبار :
عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعديل وزاري مرتقب في حكومة معين عبدالملك ووجوه جديد ستشارك بالحكومة

تعديل وزاري مرتقب في حكومة معين عبدالملك ووجوه جديد ستشارك بالحكومة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2019    | منذ: 7 أيام مضت
كشفت مصادر مطلعة، عن اعتزام الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إجراء تعديل وزاري على حكومة معين عبدالملك، خلال الساعات القليلة المقبلة، تشمل وزارات عدة.وقالت المصادر، بحسب ما نقلت وسائل إعلام يمنية، إن التعديل الوزاري يشمل كلاً من وزير الخارجية ووزراء الأشغال العامة والمياه والنقل.
 
وأكدت المصادر أن هذا التعديل جاء بعد تفاهمات أجراها الرئيس هادي مع رئيس الوزراء والمكونات السياسية.
 
ورشحت المصادر أن يتولى مستشار رئيس الجمهورية، نصر طه مصطفى، منصب وزير الخارجية خلفاً للمستقيل خالد اليماني.
 
وأشارت المصادر إلى أن التغييرات الجديدة تأتي استجابة لرئيس الوزراء وفق تفاهمات، مؤكدة عودة مراد الحالمي إلى وزارة النقل، ونصر طه مصطفى وزيراً للخارجية. وكان خالد اليماني شغل منصب وزير الخارجية في مايو 2018، خلفا لعبد الملك المخلافي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0949