آخر الأخبار :
مسؤول امريكي: نعتقد أن إيران احتجزت ناقلة النفط التي اختفت أثناء عبورها مضيق هرمز ترامب يتحدث عن تباطؤ النمو الاقتصادي في الصين والاخيرة ترد: «يضلل العالم» سامسونج تسجل براءة إختراع (مميزة) لهاتف مميز بشاشة قابلة للسحب لوضع الجهاز اللوحي السعودية تستعد لتجميع طائرات مدنية روسية من الجيل الجديد على أراضيها بينها طائرة «سوخوي» إليكم أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019م مجهولون على متن دراجة نارية يغتالون نجم منتخب جنوب إفريقيا داخل سيارته (صور) عاجل: المبعوث الأممي إلى اليمن يصل صنـعاء منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية تأثر المحافظات الجبلية من صعدة شمالا و حتى تعز جنوبا بحالة من عدم استقرار الطقس، يرافقها هطول أمطار بين الخفيفة و المتوسطة مصحوبة بالعواصف الرعدية.
 
و لفت المركز إلى أنه من المحتمل امتداد هذه الأمطار إلى أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات (البيضاء، أبين، شبوة)، و ستكون شديدة الغزارة على محافظة الضالع و شرق محافظة إب، خلال فترتي الظهيرة و المساء.
 
و أكد المركز في نشرته التحذيرية الصادرة ظهر اليوم الاثنين 17 يونيو/حزيران 2019، أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون شديدة الحرارة.
 
و نبه المركز قاطني المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بعدم التواجد في بطون الأودية و مجاري السيول أثناء و بعد هطول الأمطار.
 
كما نبه من انزلاق المركبات و انهيار الصخور و التدني في مدى الرؤية الأفقية أثناء و بعد هطول الأمطار.
 
و حذر قاطني المناطق الصحراوية من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة و التي تصل إلى 45 درجة مئوية في مدينة سيئون بوادي حضرموت.  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1137