آخر الأخبار :
منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..! عاجل: الطيران يقصف مواقع بصنعاء (المواقع المستهدفة) بمساحة 6% من الإمارة: قاعدة "الظعاين" البحرية.. هل باعت قطر حليفها الإيراني بعد تخليها عن التركي؟ باحث في الطقس يكشف موعد نضوج العنب وماذا سيحدث خلال الأيام القادمة مقتل احد مشائخ عمران الموالي للحوثيين على يد الأمن الوقائي التابع للحوثيين (الاسم + صور) بن سلمان يكشف ما دار بينه وبين المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيت الاسعار التي وصل اليها صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 16 يوليو الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة)

عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-06-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت

قالت مواقع اخبارية مصرية إنه توفى اليوم الرئيس المصري المعزول محمد مرسى، أثناء حضوره لجلسة محاكمته في قضية التخابر، حيث طلب المتوفي الكلمة من القاضي وقد سمح له بالكلمة وفى عقب رفع الجلسة أُصيب بنوبة إغماء توفى على إثرها وقد تم نقل الجثمان إلى المستشفى وجارى اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وعلق ضاحي خلفان على خبر وفاة مرسي بقوله: 

أذا كان نبأ وفاة مرسي حقيقة أسال الله ان يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيج جناته.
لقد وصلت للتو من مملكة العز والشموخ .
 
واضاف بقوله: 
مرسي وغيره هم ضحايا لتنظيم مخادع و تنظيم اخونجي يستهدف تمزيق الامة.
 
وتابع بالقول: لا تفرح على موت من تختلف معه...علمني والدي رحمه هذا الدرس...نترحم على المسلم مهما اختلفنا معه اذا انتقل الى رحمة الله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1097