آخر الأخبار :
منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..! عاجل: الطيران يقصف مواقع بصنعاء (المواقع المستهدفة) بمساحة 6% من الإمارة: قاعدة "الظعاين" البحرية.. هل باعت قطر حليفها الإيراني بعد تخليها عن التركي؟ باحث في الطقس يكشف موعد نضوج العنب وماذا سيحدث خلال الأيام القادمة مقتل احد مشائخ عمران الموالي للحوثيين على يد الأمن الوقائي التابع للحوثيين (الاسم + صور) بن سلمان يكشف ما دار بينه وبين المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيت الاسعار التي وصل اليها صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 16 يوليو الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر

شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-06-2019    | منذ: 4 أسابيع مضت
وثقت كاميرات المراقبة المثبتة في أحد المتاجر في مدينة سان ميغيل دي توكومان الأرجنتينية، عملية سطو مسلح على المتجر.
 
وهدد السارق صاحب المتجر بمسدس كان يحمله، وأخذ جميع الأموال. وعند توجهه إلى إلى خارج دخل أحد الأشخاص إلى المحل، مما اضطر السارق إلى أن يعود إلى الداخل ويجبر الشخص على رفع يديه وعدم الاتصال بالشرطة.
 
لكن اللص ارتكب خطأً قاتلاً وأخفى المسدس خلف حزام سرواله، وأطلق النار عن طريق الخطأ على نفسه، مما تسبب في إصابته بجروح، وهنا رمى المال وخرج من المتجر وسقط بالقرب من دراجته.
 
وفي وقت لاحق، لقي اللص مصرعه في المستشفى، والذي كان قد سرق أحد المارة ومتجر آخر في ذلك اليوم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0904