آخر الأخبار :
منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..! عاجل: الطيران يقصف مواقع بصنعاء (المواقع المستهدفة) بمساحة 6% من الإمارة: قاعدة "الظعاين" البحرية.. هل باعت قطر حليفها الإيراني بعد تخليها عن التركي؟ باحث في الطقس يكشف موعد نضوج العنب وماذا سيحدث خلال الأيام القادمة مقتل احد مشائخ عمران الموالي للحوثيين على يد الأمن الوقائي التابع للحوثيين (الاسم + صور) بن سلمان يكشف ما دار بينه وبين المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيت الاسعار التي وصل اليها صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 16 يوليو الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد انفجار الوضع في إب ومقتل وكيل المحافظة.. من هو الطرف المسيطر حتى الآن؟

بعد انفجار الوضع في إب ومقتل وكيل المحافظة.. من هو الطرف المسيطر حتى الآن؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-06-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
افادت مصادر محلية واعلامية متطابقة اليوم الاثنين، بمقتل قيادي حوثي بارز في اشتباكات عنيفة داخلية بين الحوثيين في محافظة إب (وسط اليمن).
 
وقالت مصادر اخبار الساعة إن وكيل محافظة إب "اسماعيل عبدالقادر سفيان" قتل واصيب آخرون في اشتباكات عنيفة اندلعت بين قيادات حوثية وسط مدينة إب.
 
وبحسب المصادر فإن  الاشتباكات دارت بين جماعتين تتبعان القياديين والمسئولين الامنيين أبوبكر شاكر بابكر، وجبريل محمد سفيان (من اسرة وكيل المحافظة)، ورشيد السقاف من اسرة مدير أمن المحافظة، إثر خلافات بينهم، واتهامات بالفساد  بين مدير أمن مديرية الظهار، أبو بكر شاكر، ومدير قسم شرطة 17 يوليو القيادي الحوثي، جبريل محمد سفيان.
 
واندلعت الاشتباكات امام قسم شرطة الحافي ووصلت إلى شارع تعز وسط المدينة ،اسفرت عن مقتل الوكيل سفيان.
 
وشاركت في الاشتباكات قوات من الأمن العام والأمن الخاص، وجرى خلالها استخدام الأسلحة الرشاشة المتوسطة والخفيفة ، ما خلق حالة من الرعب لدى المواطنيين وتسبب في توقف الحركة واغلاق المحال التجارية القريبة.
 
وافادت انباء واردة من إب ان الاتهامات في مقتل وكيل المحافظة موجهة إلى ابو بكر شاكر بابكر ورشيد السقاف.
 
كما افادت الانباء أن أتباع القتيل سفيان سيطروا على المحافظة واسروا اعتقلوا العشرات وان مدير امن المحافظة عبدالقادر السقاف لم يعد موجوداً في المحافظة، وتحدثت أنباء عن هروبه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8049) قراءة

Total time: 0.1272