آخر الأخبار :
السعودية تستعد لتجميع طائرات مدنية روسية من الجيل الجديد على أراضيها بينها طائرة «سوخوي» إليكم أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019م مجهولون على متن دراجة نارية يغتالون نجم منتخب جنوب إفريقيا داخل سيارته (صور) عاجل: المبعوث الأممي إلى اليمن يصل صنـعاء منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..! عاجل: الطيران يقصف مواقع بصنعاء (المواقع المستهدفة) بمساحة 6% من الإمارة: قاعدة "الظعاين" البحرية.. هل باعت قطر حليفها الإيراني بعد تخليها عن التركي؟ باحث في الطقس يكشف موعد نضوج العنب وماذا سيحدث خلال الأيام القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اسباب حظر تطبيق واتساب لدى المستخدمين

اسباب حظر تطبيق واتساب لدى المستخدمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت

بدأت شركة واتس آب الرسمي بحظر الخدمة عن مستخدمي تطبيقات الواتس المعدلة.

بعد تحذيرات بالحظر شديدة اللهجة من واتساب لمستخدمي التطبيقات المعدلة واتساب بلس و جي بي واتساب

يبدو ان فيسبوك وادارة تطبيق الواتساب نفذت امر حظر مستخدمي التطبيقات المعدلة من واتساب بعد سلسلة الانتقادات التي تعرض لها التطبيق الرسمي فيما يتعلق بالخصوصية وحماية بيانات المستخدمين.

فقد نشرت واتساب هذه التحذيرات مؤخرا بشكل يرفع عنها الحرج في خطوتها القادمة التي قد تفاجئنا بها بين اللحظة والاخرى, حين يتم اصطياد كل مستخدم لتطبيق واتساب بلس و جي بي واتساب.

فكما يعلم ان واتساب قامت بهذه الخطوة من مدة طويلة وبحظر ارقام هواتف من يستخدم التطبيقات المعدلة. فمنهم من تم حظره مؤقتا ومنهم من لم يتمكن من استعادة استخدام التطبيق الرسمي برقمه المحظور حتى الان. الى ان تجاهلت ادارة التطبيق امر التطبيقات المعدلة بعد ان قام مطوروها بايجاد وسيلة برمجية AntBan تمكن تطبيقاتهم من التخفي من عمليات التحقق.

تحذيرات بالحظر شديدة اللهجة من واتساب

لكن يبدو ان الواتساب الرسمي قد اوجد معادلة رقمية تمكنه من اصطياد تلك التطبيقات ومستخدميها بتجاوز جدار الحماية, اي بامكان الواتساب وخوادمه من اكتشاف اصدارات التطبيق المعدلة وحظر ارقام مستخدميها وهي الخطوة التي تم الان الواتساب على تحذير المستخدمين منها وتطالبهم بالعودة فورا الى استخدام التطبيق الرسمي.

فان كنت من مستخدمي ايا من تلك التطبيقات المعدلة التي كالما قمنا بالترويج لها, يفضل ان تعمل على الخلي عنها في هذه الفترة الساخنة والى حين اليقين ان مودة غضب الواتساب قد انتهت, او عندما يقوم مطوري التطبيقات المعدلة من ايجاد المعادلة التي يتمكنهم من حماية التطبيق من الحظر وفق خوازميات واتساب الجديدة.

هناك طرق مختلفة للعودة لتطبيق واتساب الرسمي دون ان تفقد محادثاتك الموجودة حاليا على ايا من واتساب بلس او واتساب الذهبي او جي بي واتساب. يمكنك العودة الى واتساب الرسمي دون اية خسائر والاحتفاظ بالدردشات.

وكاجراء احترازي, يفضل ان تعمل على حفظ نسخة احتياطية Backup من اعدادات التطبيقات المعدلة قبل حذفها وتثبيت الواتساب الرسمي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1008