آخر الأخبار :
منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..! عاجل: الطيران يقصف مواقع بصنعاء (المواقع المستهدفة) بمساحة 6% من الإمارة: قاعدة "الظعاين" البحرية.. هل باعت قطر حليفها الإيراني بعد تخليها عن التركي؟ باحث في الطقس يكشف موعد نضوج العنب وماذا سيحدث خلال الأيام القادمة مقتل احد مشائخ عمران الموالي للحوثيين على يد الأمن الوقائي التابع للحوثيين (الاسم + صور) بن سلمان يكشف ما دار بينه وبين المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيت الاسعار التي وصل اليها صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 16 يوليو الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو)

عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-06-2019    | منذ: 3 أسابيع مضت
أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن  بأن القوات الخاصة السعودية ألقت القبض على أمير تنظيم داعش الإرهابي باليمن، الملقب بـ (أبو أسامة المهاجر).
 
احيث اعلن التالف إلقاء القبض على أمير تنظيم داعش في اليمن الملقب بـ "أبو أسامة المهاجر" وعدد من أعضاء التنظيم بينهم المسؤول المالي، في عملية وصفها بالنوعية بالداخل اليمني وبمشاركة القوات اليمنية، دون أن يكشف عن أي تفاصيل أخرى.
 
وذكر العقيد الركن تركي المالكي ان القوات الخاصة السعودية ونظيرتها اليمنية، نفذت عملية نوعية ناجحة في الداخل اليمني تم على اثرها القاء القبض على امير تنظيم داعش باليمن الملقب بأبو اسامة المهاجر، وهو المسؤول المالي للتنظيم وعدد من اعضاء التنظيم.
تمت العملية في تمام الساعة 9 و20 دقيقة صباحا من يوم الاحد 29 رمضان الموافق 3 يونيو 2019م.
 
وقال ان المراقبة المستمرة لأحد المنازل اثبت وجود امير التنظيم واعضاء من تنظيم داعش الارهابي وكذلك وجود 3 نساء و3 أطفال.
 
وقال المالكي ان التحالف اتخذ كافة الاجراءات الوقائية والاحترازية لحماية المدنيين لتنفيذ هذه العملية وذلك من خلال تحديد ومعرفة النمط الحياتي لمكان تواجد المطلوبين لغرض تقليل الأضرار الجانبية لعملية الهجوم.
 
ونشر التحالف فيديو يظهر لحظة انزالهم من على أحدى طائرات التحالف بعد نقلهم.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1026