آخر الأخبار :
السعودية تستعد لتجميع طائرات مدنية روسية من الجيل الجديد على أراضيها بينها طائرة «سوخوي» إليكم أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019م مجهولون على متن دراجة نارية يغتالون نجم منتخب جنوب إفريقيا داخل سيارته (صور) عاجل: المبعوث الأممي إلى اليمن يصل صنـعاء منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..! عاجل: الطيران يقصف مواقع بصنعاء (المواقع المستهدفة) بمساحة 6% من الإمارة: قاعدة "الظعاين" البحرية.. هل باعت قطر حليفها الإيراني بعد تخليها عن التركي؟ باحث في الطقس يكشف موعد نضوج العنب وماذا سيحدث خلال الأيام القادمة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

امرأة تنتقم من زوجها بطريقة بشعة بسبب رفضه مجامعتها.. وهذا ما فعلته به !

امرأة تنتقم من زوجها بطريقة بشعة بسبب رفضه مجامعتها.. وهذا ما فعلته به !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-07-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
لجأت السيدة بياتريس آسين، 35 سنة، إلى إجراء دموي تجاه زوجها موزيس أوكوت، 46 سنة، عقب رفضه أداء واجبه الزوجي.
 
تعودت السيدة آسين معاقرة الخمر في قرية بشمال أوغندا، حيث "تحتسي فيها النساء المنكر كما يتعاطاه الرجال" على حد تعبير كبير القرية. وتفتق ذهن الزوج عن طريقة لمنع زوجته من شرب الخمر، بأن يهجرها في الفراش. وذات يوم عاد موزيس أوكوت من الحقل، وتناول طعامه، وخلد إلى النوم.
 
وحينما عادت الزوجة في العاشرة مساء ذلك اليوم، ووجدته نائما، لجأت إلى محاولة "خصيه" بقطع عضوه التناسلي، عقابا له على رفضه ممارسة الجنس معها لمدة طويلة. استيقظ الزوج مذعورا، ليجد سرواله غارقا في الدماء، بينما لاذت الزوجة بالفرار من البيت.
 
نقل الزوج إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد أن حرر محضرا يشتكي فيه زوجته الهاربة، فيما تحاول السلطات الآن البحث عنها.
 
يتابع كبير القرية: "ليست تلك هي المرة الأولى التي يتعرض فيها هذا الزوج إلى العنف المنزلي. فقد كسرت له زوجته قبل ذلك عظمة الترقوة".
 
ويمثل العنف المنزلي إحدى المشكلات الكبيرة في شمال أوغندا حيث تقع قرية أوكوت وزوجته.
 
المصدر: ديلي ميل
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1113