آخر الأخبار :
منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..! عاجل: الطيران يقصف مواقع بصنعاء (المواقع المستهدفة) بمساحة 6% من الإمارة: قاعدة "الظعاين" البحرية.. هل باعت قطر حليفها الإيراني بعد تخليها عن التركي؟ باحث في الطقس يكشف موعد نضوج العنب وماذا سيحدث خلال الأيام القادمة مقتل احد مشائخ عمران الموالي للحوثيين على يد الأمن الوقائي التابع للحوثيين (الاسم + صور) بن سلمان يكشف ما دار بينه وبين المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيت الاسعار التي وصل اليها صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 16 يوليو الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بيل غيتس يتحدث عن تعويذات ستيف جوبز و«سر نجاحه»

بيل غيتس يتحدث عن تعويذات ستيف جوبز و«سر نجاحه»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
كشف رجل الأعمال الأمريكي الشهير ومؤسس شركة "مايكروسوفت"، بيل غيتس، عن "تعويذات" من وصفه بـ"الساحر" ستيف جوبز، متحدثا عن "سر نجاحه".
 
وبحسب تصريحاته في مقابلة مع شبكة "سي أن أن" الأمريكية، فإنه اعتبر أن بعض أسباب نجاح المدير التنفيذي السابق لشركة "آبل"، الراحل ستيف جوبز، متعلقة بـ"الكاريزما التي لا تصدق" له، وأنها أقرب للسحر والتعويذات.
 
وقال غيتس عن جوبز: "ارتبط نجاحه وإنجازاته المبهرة باستخدام التعويذات"، ونجاحه كان مستحيلا لو لم يتمتع بكاريزما لا تصدق". 
 
وأضاف أنه كانت لديه قدرة فريدة على أسر الناس وإحياء أكثر المشاريع الميؤوس منها.
 
ووصفه بأنه ساحر حقيقي، وأنه شاهد بنفسه كيف استخدم جوبز "التعويذات" لتحقيق نجاح مبهر فيما بعد، قاصدا بذلك شخصيته القوية وحضوره المدهش.
 
واعتبر غيتس نفسه "ساحرا صغيرا"، حيث لم يؤثر "سحر المنافس" عليه. ووفقا لغيتس، فإن جوبز كان يتمتع بشخصية معقدة، ولكنه اندهش بقوته ومثابرته في تحقيق الهدف المنشود.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0942