آخر الأخبار :
السعودية تستعد لتجميع طائرات مدنية روسية من الجيل الجديد على أراضيها بينها طائرة «سوخوي» إليكم أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019م مجهولون على متن دراجة نارية يغتالون نجم منتخب جنوب إفريقيا داخل سيارته (صور) عاجل: المبعوث الأممي إلى اليمن يصل صنـعاء منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..! عاجل: الطيران يقصف مواقع بصنعاء (المواقع المستهدفة) بمساحة 6% من الإمارة: قاعدة "الظعاين" البحرية.. هل باعت قطر حليفها الإيراني بعد تخليها عن التركي؟ باحث في الطقس يكشف موعد نضوج العنب وماذا سيحدث خلال الأيام القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل قائد كتائب الاقتحام الحوثية، والذي كانت الشرعية قد أظهرته أسيراً قبل أشهر

مقتل قائد كتائب الاقتحام الحوثية، والذي كانت الشرعية قد أظهرته أسيراً قبل أشهر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2019    | منذ: 7 أيام مضت
أُعلن اليوم عن مقتل قيادي حوثي ميداني ولم يعرف مكان مصرعه، غير أن ذات القيادي كانت المنطقة العسكرية الخامسة أعلنت، في تسجيل مصور، أنه ضمن مجموعة من الأسرى الذين تم أسرهم في حيران حجة العام الماضي.
 
وفي التسجيل حاول القيادي الحوثي عبد المطلب المحطوري إخفاء اسمه الحقيقي وسمى نفسه المحبشي، في محاولة لإخفاء هويته ومنصبه القيادي.
 
وتم التعرف بعد ذلك على هويته وأعلن إعلام المنطقة الخامسة أنه تم كشف محاولة المحطوري انتحال اسم آخر لإخفاء اسمه الحقيقي ومكانته القيادية.
 
وبعث اليوم أحد أقارب القيادي الحوثي تعزية إلى أقارب المحطوري بعد تأكد خبر مصرعه دون أن تكشف التعزية مكان مقتله.
 
وعرفت التعزية الحوثية القيادي الحوثي الذي قُتل، بقائد كتائب الهجوم والاقتحام وأنه قاتل منذ بداية الحرب.
 
إعلان مقتل المحطوري، وهو قيادي بارز وبهذا المستوى من الأهمية العسكرية بعد أن كان أسيراً لدى المنطقة العسكرية الخامسة، اعتبره حتى معلقين حوثيين على التعزية المنشورة في فيس بوك أمراً غريباً، حيث إن المحطوري كان أسيراً.
 
وفي حال تم تبادل الأسرى مع المليشيات الحوثية، فإن تبادلاً بقيادي حوثي كبير كان يفترض أن يعلن، وأن تكون صفقة التبادل تضم قيادات عسكرية من الجيش الوطني برتب كبيرة.
 
للعلم فإن قائد عمليات المنطقة العسكرية الخامسة العميد خالد خليل لا يزال أسيراً لدى مليشيات الحوثي منذ 4 سنوات.
 
نيوز يمن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1051