آخر الأخبار :
ترامب يتحدث عن تباطؤ النمو الاقتصادي في الصين والاخيرة ترد: «يضلل العالم» سامسونج تسجل براءة إختراع (مميزة) لهاتف مميز بشاشة قابلة للسحب لوضع الجهاز اللوحي السعودية تستعد لتجميع طائرات مدنية روسية من الجيل الجديد على أراضيها بينها طائرة «سوخوي» إليكم أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019م مجهولون على متن دراجة نارية يغتالون نجم منتخب جنوب إفريقيا داخل سيارته (صور) عاجل: المبعوث الأممي إلى اليمن يصل صنـعاء منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..! عاجل: الطيران يقصف مواقع بصنعاء (المواقع المستهدفة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: قيادة المقاومة المشتركة في الساحل الغربي تصدر بيان هام (نصه)

عاجل:  قيادة المقاومة المشتركة في الساحل الغربي تصدر بيان هام (نصه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-07-2019    | منذ: 7 أيام مضت
أصدرت قيادة المقاومة المشتركة في الساحل الغربي مساء اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2019م بيانا هاما فيما يلي نصه:
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 والحمد لله القائل في محكم كتابه:
"واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا...."
صدق الله العظيم
 
انطلاقا من مسئوليتنا الوطنية واستشعارا لمسئوليتنا الأخلاقية والإنسانية فإننا في قوات المقاومة المشتركة في الساحل الغربي نعلن لأبناء شعبنا اليمني العظيم تشكيل قيادة مشتركة تمثل كافة القوات المرابطة في الساحل الغربي، وغرفة عمليات مرتبطة بقوات التحالف العربي.
 
مؤكدين لأبناء شعبنا اليمني العظيم بأننا وبثقة المؤمن وجسارة الثائر وحكمة المختبر والمجرب أكثر قدرة على مجابهة التحديات، وبأننا سنواصل النضال وتقديم التضحيات تلو التضحيات في سبيل تحرير وطننا وتخليص شعبنا من عبث وإجرام مليشيا الحوثي الإجرامية التي عاثت في أرض اليمن الفساد وأهلكت الحرث والنسل وأحلت سفك الدماء اليمنية خدمة لمشروعها الظلامي المتخلف.
 
 
مثمنين التضحيات الجسيمة للأبطال الميامين من منتسبي المقاومة المشتركة وبإسناد من التحالف العربي الذين قدموا دماءهم الزكية رخيصة من أجل رفعة وعزة وحرية الشعب اليمني الأبي ممرغين أنوف مليشيا الاجرام الحوثية في التراب ومحققين الانتصارات الكاسحة حتى وصلوا إلى قلب مدينة الحديدة.
 
 
يا أبناء شعبنا اليمني العظيم..
لقد فضح اتفاق السويد جرائم مليشيات الحوثي للعالم أجمع، فمنذ الوهلة الأولى لتوقيع الاتفاق عمدت هذه المليشيا الاجرامية إلى الالتفاف عليه واستغلاله من خلال ارتكاب الخروقات بدءاً من رفضهم الانسحاب من الموانئ وفتح المعابر الإنسانية، ثم محاولة التغرير على العالم بالانسحاب الصوري والأشبه بمسرحية هزلية.
 
 
وفي الختام لا يسعنا في قيادة قوات المقاومة المشتركة إلا تقديم الشكر والعرفان لدول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الذين هبوا لنصرة أشقائهم في اليمن ضد هذه العصابة الإجرامية مقدمين تضحيات جسام.
النصر لشعبنا ولمقاومتنا الباسلة والرحمة والخلود للشهداء الأبرار والشفاء للجرحى.
 
صادر عن قيادة المقاومة المشتركة في الساحل الغربي
الثلاثاء 9 يوليو 2019
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1242