آخر الأخبار :
مسؤول امريكي: نعتقد أن إيران احتجزت ناقلة النفط التي اختفت أثناء عبورها مضيق هرمز ترامب يتحدث عن تباطؤ النمو الاقتصادي في الصين والاخيرة ترد: «يضلل العالم» سامسونج تسجل براءة إختراع (مميزة) لهاتف مميز بشاشة قابلة للسحب لوضع الجهاز اللوحي السعودية تستعد لتجميع طائرات مدنية روسية من الجيل الجديد على أراضيها بينها طائرة «سوخوي» إليكم أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019م مجهولون على متن دراجة نارية يغتالون نجم منتخب جنوب إفريقيا داخل سيارته (صور) عاجل: المبعوث الأممي إلى اليمن يصل صنـعاء منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فتاة سعودية تذهب الى المول ببنطال وبدون عباية.. وهذا ما حدث لها (فيديو) !

فتاة سعودية تذهب الى المول ببنطال وبدون عباية.. وهذا ما حدث لها (فيديو) !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2019    | منذ: 6 أيام مضت

وصف الأمير سطام بن خال آل سعود، اليوم فتاة "الرياض بارك" والتي ذهبت إلى المول بدون عباية بأنها باحثة عن الشهرة.

وكتب بن خالد على حسابه في تويتر : " الباحثين عن الشهرة وأمثالها كثير.. ما حدث بالرياض بارك قبل يومين من تصرف غير مبرر قامت به أحد الفتيات بالذهاب إلى المول بدون عباية هو عمل مستفز لا يقبله أحد .. وهي تبحث عن الشهرة بكل وسيلة وطريقة وتسيء لنفسها وأهلها ".

وأضاف : " مثل هذه التصرفات يجب أن يتم عقابها لأنها تعارض الآداب العامة بالمجتمع".

يذكر أن الفتاة مشاعل بنت عبد العزيز، قد تسببت في موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها فيديو كشفت فيه عن منعها من دخول مركز تجاري في العاصمة السعودية الرياض بسبب ملابسها.

وقامت الشابة السعودية بنشر مقطع فيديو متسائلة عن سبب منعها خصوصًا ، أن ملابسها محتشمة ولم تكشف عن أي جزء، وبعد نشرها الفيديو قامت إدارة المول بتقديم اعتذار لمشاعل مؤكدين أن القانون هو السبب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5147) قراءة

Total time: 0.1031