آخر الأخبار :
السعودية تستعد لتجميع طائرات مدنية روسية من الجيل الجديد على أراضيها بينها طائرة «سوخوي» إليكم أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019م مجهولون على متن دراجة نارية يغتالون نجم منتخب جنوب إفريقيا داخل سيارته (صور) عاجل: المبعوث الأممي إلى اليمن يصل صنـعاء منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..! عاجل: الطيران يقصف مواقع بصنعاء (المواقع المستهدفة) بمساحة 6% من الإمارة: قاعدة "الظعاين" البحرية.. هل باعت قطر حليفها الإيراني بعد تخليها عن التركي؟ باحث في الطقس يكشف موعد نضوج العنب وماذا سيحدث خلال الأيام القادمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضربة موجعة تلقتها جماعة الحوثي في الضالع، بعد معارك ضارية وسقوط عشرات القتلى والجرحى

ضربة موجعة تلقتها جماعة الحوثي في الضالع، بعد معارك ضارية وسقوط عشرات القتلى والجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-07-2019    | منذ: 6 أيام مضت
حققت القوات المشتركة تقدماً كبيراً وحاسماً في جبهات شمال الضالع بعد معارك عنيفة وممتدة لأيام توجتها، اليوم الأربعاء، بتطويق المليشيات الحوثية والإطباق عليها في الفاخر الاستراتيجية شمال مديرية قعطبة.
 
وأكدت مصادر ميدانية استكمال تحرير كافة المواقع والتباب المطلة على سليم والفاخر بعد معارك ضارية الأربعاء 10 يوليو/تموز 2019.
 
وقالت المصادر إن القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية أطبقت على المليشيات الحوثية في سليم والفاخر ملحقة بها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد وفرت تاركة جثث قتلاها في الشعاب والتلال بالعشرات.
 
وتواصلت مواجهات عنيفة نهار الأربعاء في جبهة القفلة - الزبيريات بعد تحرير تبة القراميد وتبة الذرة والحبيل الرابط بين القفلة والزبيريات.
 
وغنمت المقاومة والقوات المشتركة أسلحة وذخائر وآليات في جبهات شمال الضالع، وتشتمل على معدلات وقطع كلاشينكوف وهاون وعربة bmb بجميع عتادها ومجموعة كبيرة من الذخائر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0983