آخر الأخبار :
مسؤول امريكي: نعتقد أن إيران احتجزت ناقلة النفط التي اختفت أثناء عبورها مضيق هرمز ترامب يتحدث عن تباطؤ النمو الاقتصادي في الصين والاخيرة ترد: «يضلل العالم» سامسونج تسجل براءة إختراع (مميزة) لهاتف مميز بشاشة قابلة للسحب لوضع الجهاز اللوحي السعودية تستعد لتجميع طائرات مدنية روسية من الجيل الجديد على أراضيها بينها طائرة «سوخوي» إليكم أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019م مجهولون على متن دراجة نارية يغتالون نجم منتخب جنوب إفريقيا داخل سيارته (صور) عاجل: المبعوث الأممي إلى اليمن يصل صنـعاء منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان جديد صادر من البنك المركزي اليمني

إعلان جديد صادر من البنك المركزي اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2019    | منذ: 5 أيام مضت
اطّلع البنك المركزي اليمني على ما تم تداولة من قبل بعض وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الاعلامية ، من بيانات منسوبة إلى جمعية الصرافين اليمنيين ، حول مواجهة البعض من شركات ومنشآت الصرافة صعوبات ومعوقات تعترض قيامهم بمزاولة انشطتهم ، وفي هذا الصدد فإن البنك المركزي اليمني يؤكد على الاتي :
 
•  يعمل البنك المركزي بشكل مستمر ، على تنظيم سوق الصرف وتطوير معايير العمل في قطاع الصرافة ، بما يسهم في نمو وازدهار المؤسسات المالية العاملة في نشاط الصرافة والتحويلات المالية بشكل منظم وبضوابط ملائمة .
 
•  يسعى البنك المركزي الى تذليل الصعوبات والعقبات التي يواجهها قطاع الصرافة والقطاع المصرفي اليمني بشكل عام ، وكذا تأهيل كافة المؤسسات المصرفية ومؤسسات الصرافة للعمل وفقاً للضوابط والمعايير الدولية ذات العلاقة ، والحد من المخاطر التي قد يواجهها هذا القطاع الاقتصادي الهام ، وتنقيته من أي كيانات غير قانونية لا تقوم بالعمل بشكل قانوني وبحسب التعليمات التنظيمية النافذه .
 
•  يدعو البنك المركزي  شركات ومنشآت الصرافة المحلية التي قد تواجه أي تحديات أو معوقات أي كيان يمثلهم ، الى التقدم الى القطاع المعني في البنك المركزي-المركز الرئيسي -عدن ، حيث سيتم التعامل معها بكل مسؤولية، وفقاً للقانون والتعليمات الصادرة وبما يحقق المصلحة العامة .
 
•  نلفت الانتباه في هذا الخصوص الى أن البنك المركزي  يرفض أي أعمال تعسفية تستهدف البنوك و شركات ومنشاة الصرافة المرخصة خارج إطار القانون ومؤسسات إنفاذ القانون المخولة بالرقابة والاشراف على أنشطة البنوك وشركات الصرافة
 
منقول من : صفحة البنك المركزي اليمني (عدن) على الفيس بوك.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1073