أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعد ارتكاب الحوثيين لمجزرتين في حيس والتحيتا.. ناطق عمليات القوات المشتركة: الصبر ليس عجز

أكد الناطق باسم عمليات تحرير الساحل الغربي، أن الصبر على الحوثيين ليس عجزاً.
 
وقال وضاح الدبيش، الناطق باسم عمليات تحرير الساحل الغربي، الجمعة، في تصريح أوردته وسائل إعلام محلية، على أن لغة المدافع هي الوحيدة التي تفهمها المليشيا، وسنبعثها من جديد.
واشار الدبيش الى أن جماعة الحوثي، نفذت تثبيت وقف إطلاق النار بطريقتها وبعثت برسالة إلى المجتمع بجريمة بشعة ومجزرة دموية بقتل الأبرياء.
مضيفاً: أتى رئيس اللجنة الأممية الأول والثاني والثالث. ولن يكون هناك رابع، إلا مبعوثنا المدفعي وفوهات بنادقنا سنبعثه.. فهي اللغة الوحيدة التي تعيها مليشيا الحوثي.. ميليشيا الموت.
وأضاف الدبيش: أتى الجنرال الأول والثاني والثالث. فشلت كل طرق ومكر المبعوث الأممي في شرعنة وبحث مخرج له وللمليشيا.. فلو يأتي بكل جنرالات العالم، لن تفلح ولن ترضخ مليشيا الحوثي الانقلابية والإرهابية إلا بالضغط على طهران أو فوهات البنادق.. ونراه قريباً.
وتابع الدبيش: المليشيا لا عهد لها.. قبل أيام تم الاتفاق على إيقاف إطلاق النار في الاجتماع المشترك الذي أقيم على متن السفينة الأممية لكن للأسف المليشيا واصلت قصفها. يا ترى إلى متى سنظل نبكي حيس تُقصف..؟ يجب أن تنتهي هذه المهزلة ونتقدم إلى الجراحي وجبل راس، ويعيش أهل حيس الطيبون بسلام.
ويأتي تصريح الدبيش تعليقاً على التصعيد العسكري غير المسبوق للمليشيا في جبهات الحديدة وارتكابها، الجمعة، مجزرتين في حيس والتحيتا بحق المدنيين، أودت بحياة 17 شخصاً، معظمهم نساء وأطفال، وتواصل عمليات القصف والاستهداف بلا توقف خصوصاً عقب انتهاء الاجتماع السادس للجنة التنسيق المشتركة.

Total time: 0.0493