آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرف لقمان يهدد بقصف عاصمة هذه الدولة العربية قريباً

شرف لقمان يهدد بقصف عاصمة هذه الدولة العربية قريباً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
قال شرف لقمان، المتحدث باسم قوات الحوثيين، أن العمليات العسكرية الهجومية في الجبهات زادت حدتها خلال الأسابيع الماضية وبشكل خاص من الجانب الإماراتي.
 
وزعم المتحدث العسكري أن هذا الأمر أحدث خسائر كبيرة لدى الجانبين، وأنه لا أحد يستطيع حصر الخسائر بشكل دقيق نظرا لاستمرار العمليات.
 
وقال المتحدث العسكري، في تصريحات لوكالة “سبوتنيك”، إن الإمارات هى التي تتكفل الآن بالهجمات على جبهات الساحل كونها مفتوحة تتم فيها عمليات برمائية من جانب التحالف.
 
وتابع لقمان “نحن نطبق خلال المواجهات تحركات تكتيكية بالكر والفر، وما يصدر عن إعلامهم بأنهم وصلوا للجراحي والجديد كذب. ما زالوا بعيدين عن الجديد بأكثر من 30 كم، وهم يستهدفون ميناء الحديدة على الدوام ونقول لهم أن هذا المكان هو مسألة حياة أو موت بكرامة”.
 
وأضاف لقمان “الأمور مشتعلة جدا على الجبهات ولا يمكننا حصر خسائرنا كما لا يمكنهم حصر خسائرهم، والأمور كلها تقديرية”.
 
وزعم المتحدث باسم قوات الحوثيين أن المرحلة القادمة ستشهد مفاجآت جديدة في جبهات القتال ما بين المدفعية المتطورة وزيادة في مدى الصواريخ الباليستية، بجانب دخول الطائرات “المسيرة” إلى الجبهات وتعدد المهام التي ستقوم بها مابين عمليات استطلاع إلى الإغارة على الأهداف العسكرية.
 
وقال لقمان أن المرحلة المقبلة ستشهد زيادة عدد المناطق المستهدفة بالصواريخ، متوعدا “ستدخل دول جديدة في قائمة الأهداف منها الإمارات وبعض دول الخليج المشاركة في العدوان بجانب السودان بعد تراجعها عن سحب القوات من اليمن حد قولة ”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2315