آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد أن باع منزله الوحيد بصنعاء.. هروب قيادي مؤتمري كبير ونائب برلماني مقرب من ”صالح” وإعلان انشقاقه عن الحوثيين

 بعد أن باع منزله الوحيد بصنعاء.. هروب قيادي مؤتمري كبير ونائب برلماني مقرب من ”صالح” وإعلان انشقاقه عن الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-07-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
أعلن البرلماني عبدالرحمن معزب، القيادي بحزب المؤتمر، التابع للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، انشقاقه رسميًا عن الحوثيين ووصوله جمهورية مصر العربية.
وفي منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) أوضح "معزب" أنّ انشقاقه عن الحوثيين جاء بسبب "عدم التزامهم بالمواثيق والمعاهدات".
وأضاف: "والله ثم والله لو كنت أثق بمصداقيتهم وعهودهم وصدقهم لوطنهم ما غادرت صنعاء لو أكلت تراب، والله لو كنت أثق أنهم مع وطنهم وأنهم لن يقهروا والدي ووالدتي بالغدر أو بمحاولة الإذلال أو بمحاولة إيذاء الأولاد ما بعت حجرًا واحدة من منزلي".
 
وكشف "معزب" أن الحوثيين حاصروا قريته ليلًا بعشرات الأطقم والمصفحات واقتلعوا بوابة أحد منازلها بالقوة وراء أحد الأطقم، رغم أنهم خرجوا منها الساعة السادسة مساء وفق اتفاق سابق، عليه شهود، وبتأكيد قياداتهم العليا، ومنهم مشرف المحافظة.
 
وأردف عزب: "عادوا ليدخلوا المنزل ويحاصروا القرية ليلًا، وكأنهم لا يعرفون أننا أحرار ونمتلك كرامة أبًا عن جد، ومن يريد أن يتأكد من تفاصيل ذلك، فعليه ان يتأكد من أحد الإخوة اللواء عبد الحافظ السقاف أو الشيخ عبدالحميد الشاهري، أو الشيخ فارس الكهالي، فهم كانوا حاضرين القصة ونزلنا نحن وإياهم كلجنة لاستلام المنزل ولم نعلم أننا سننزل باتفاق مع الجماعة ثم يأتوا ليحاصروا منطقتي وقريتي وأنا داخلها ليلاً ."
 
وختم البرلماني اليمني منشوره بالدعاء على "من دمر اليمن وشرد اليمنيين من ديارهم وجوعهم وخوّفهم، وعاد هو عامل نفسه إنه على الحق" حسب تعبيره.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7197