آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مدير جديد للبنك الدولي في اليمن

مدير جديد للبنك الدولي في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أعلن البنك الدولي تعيين رجاء قطان في منصب المدير القطري لليمن، خلفاً لساندرا بلومينكاب
 
وأكد في بيان أن قطان "تعمل حالياً على تنفيذ استراتيجية المشاركة  للبنك الدولي في اليمن، وتدير الشراكة مع الجهات الرسمية اليمنية والمجتمع المدني والقطاع الخاص وشركاء التنمية الدوليين من أجل العمل على تعافي اليمن وإعادة بنائه".
 
وانضمّت قطان، التي تحمل الجنسيتين المغربية والأميركية والحاصلة على شهادة الدكتوراه من جامعة "جورج تاون"، إلى البنك الدولي عام 2002 في قطاع التنمية البشرية، وعملت منذ ذلك الحين في مناطق عدة، منها أميركا اللاتينية والبحر الكاريبي وأفريقيا وشرق آسيا.
 
وقبل انضمامها إلى فريق العمل في اليمن، شغلت العديد من المناصب في البنك الدولي، من بينها منصب خبيرة برنامج التنمية البشرية، وعملت على برامج في قطاعات التعليم، والصحة، والتغذية، والحماية الاجتماعية، والعمل، والوظائف في غرب أفريقيا، كما شغلت منصب خبير في قطاع التعليم.
 
ومنذ تموز (يوليو) 2016، قدّمت "المؤسسة الدولية للتنمية"، ذراع البنك لمساعدة الدول الأشد فقراً، تمويلاً قيمته 1.3 بليون دولار على شكل تدخّلات طارئة، واستثمارات في الأصول البشرية والمؤسسية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7166) قراءة

Total time: 0.1079