آخر الأخبار :
كشف بكميات البنزين الموزعة على محطات امانة العاصمة ليوم غد الاثنين 24 سبتمبر الحكومة الشرعية تبعث برواتب الموظفين على الكريمي (تفاصيل) حافظ معياد يكشف عن الحل الممكن لوقف انهيار سعر الريال امام الدولار العمالقة تعلن إحباط هجوم جوي للحوثيين في الحديدة ( صورة) يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة) بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة الصوفي: لم يسلم أحد الدولة للحوثي وهذا ماحدث! اغتيال مدير مدرسة في عدن (الاسم والصورة) فيديو نادر... شاهد الملك سلمان في طفولته بعد تصريحات السودان عن الخروج من اليمن... تعليق من السعودية والإمارات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صورة (مفاجئة) لقاء محمد بن سلمان مع الوليد بن طلال تنال اعجاب السعوديين.. وهذا ما قاله!

صورة (مفاجئة) لقاء محمد بن سلمان مع الوليد بن طلال تنال اعجاب السعوديين.. وهذا ما قاله!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-07-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
نشر الأمير الوليد بن طلال صورة جمعته بسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على هامش لقاء جرى بينهما، وتناقشا فيه حول الأمور الاقتصادية ومستقبل القطاع الخاص ودوره في نجاح رؤية المملكة 2030، مؤكداً أن شركة المملكة القابضة التي يرأس مجلس إدارتها ستكون أكبر الداعمين للرؤية من خلال أكثر من قطاع استثماري.
 
وكتب الوليد بن طلال عبر حسابه الرسمي على "تويتر" باللغتين العربية والإنجليزية: "تشرفت بالاجتماع مع أخي سمو ولي العهد، وتناقشنا في الأمور الاقتصادية ومستقبل القطاع الخاص ودوره في نجاح رؤية 2030، والفوائد التي ستعود على الوطن والمواطن والقطاع الخاص. سنكون أحد أكبر الداعمين للرؤية عبر "شركة المملكة القابضة" من خلال مشاركتها في أكثر من قطاع استثماري".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2319