آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أمن عدن : القبض على عصابة خطيرة تمتهن سرقة التحويلات النقدية

أمن عدن : القبض على عصابة خطيرة تمتهن سرقة التحويلات النقدية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

تمكنت شرطة خور مكسر بقيادة نائب مدير الشرطة " أمجد عبد الحميد ومدير البحث بالشرطة " محمد بن محمد " ومدير التحقيق "جمال ثابت وأفراد الشرطة " وبالتنسيق المباشر مع غرفة عمليات القيادة والسيطرة بإدارة أمن عدن من القبض على عصابة خطيرة يمتهن أفرادها سرقة الأموال النقدية التي يتسلمها أصحابها من البنوك أو شركات الصرافة في عدن .

 
واعترف أفراد العصابة المقبوض عليهم أثناء جلسات التحقيق الأولية ؛بتفاصيل العمليات التي نفذوها بعدن وكان آخرها سرقة 3 مليون ريال في مدينة خور مكسر وجاء في اعترافات المتهمين أنهم و قبل تنفيذهم أي عملية سرقة يوزعون المهام فيما بينهم حيث يتولى أحد افراد العصابة اختيار الضحية ممن تسلم مبالغ نقدية كبيرة سواء من البنك أو محلات الصرافة حيث يقوم بعد ذلك باقي أفراد العصابة بملاحقة الضحية المستهدفة ؛بواسطة سيارتين وتحيّن فرصة نزوله إلى مطعم لتناول وجبة الغداء أو أثناء دخول الضحية سوق القات حيث يقوم أحد افراد العصابة بكسر زجاج سيارة الضحية وسرقة المبلغ النقدي الذي غالبا ما يكون مخبأ تحت كرسي السائق أو في الكراسي الخلفية فيما يتولى بقية أفراد العصابة تغطية العملية بسيارتهم أو بأجسادهم .
 
الجدير بالذكر أن شرطة خور مكسر قد تعقبت عددا من أفراد العصابة في مناطق مختلفة في محافظة عدن بعد الاستدلال على أماكن تواجدهم وتمكنت من القبض عليهم جميعا حيث يجري التحقيق معهم قبل إحالتهم الى الجهات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0856