آخر الأخبار :
إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله ! عاجل: الدولار يعاود ارتفاعه امام الريال اليمني (اسعار الصرف صباح اليوم الخميس 21 فبراير 2019م) عاجل: طيران التحالف يقوم بعملية انزال ثانية في حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 21-09-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
تحدث الصحفي الحديدي بسيم الجناني عن الوضع في الحديدة قائلا إنه يشهد اليوم هدوء نسبي مع إشتباكات متقطعة توقفت فجراً من إتجاه الكيلو 10 وإستمرار تحليق الطيران حتى هذه اللحظة.
 
واضاف الجناني بقوله إن مايتم نشره عن السيطرة على معسكر الدفاع الجوي في كيلو 16  غير صحيح ، المعسكر يقع خلف مصنع معين للبلاط بالقرب من مثلث نانا أو مايعرف بدوار السفينة ولايوجد أي تقدم للقوات المشتركة بإتجاه هذه المنطقة ولاتزال القوات في موقعها بالكيلو 10 وجنوب غرب الطريق الرئيسي ، ويعتبر معسكر الدفاع الجوي من أقدم المعسكرات في المنطقة وسبق أن تم قصفه عدة مرات من قبل الطيران.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1005