آخر الأخبار :
صحيفة لندنية: غريفيث يسارع إلى سدّ ثغرات اتفاق السويد بعد اشتباكات الحديدة اليماني : سريان الهدنة من يوم غد الثلاثاء .. وعلى المليشيات الانسحاب من الموانئ.. وأي وجود لقوات أممية لا يطابق القوانين سنرفضه تحرير سلسة جبال القذاميل بين محافظتي الجوف وصعدة.. مستشار رئاسي: لدينا ضمانات دولية بتسليم الحديدة والخروقات قد تدفعنا إلى الحل العسكري مجدداً أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مفاجأة.. نجل القيادي في حزب الإصلاح "صلاح باتيس" التحق بتنظيم القاعدة واعلان اسمه ضمن خلية بحضرموت

مفاجأة.. نجل القيادي في حزب الإصلاح "صلاح باتيس" التحق بتنظيم القاعدة واعلان اسمه ضمن خلية بحضرموت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
أكد عضو مجلس الشورى اليمني والقيادي اليمني البارز صلاح مسلم باتيس أن أبنه مسلم صلاح الذي ورد ذكر اسمه ضمن الخلية الإرهابية التي كشف عنها المحافظ البحسني اليوم أختفى منذ العام الماضي بتاريخ 3 - 9 - 2017م.
 
وقال صلاح باتيس في حديث معه أنه أبلغ الشرعية اليمنية والتحالف العربي بفقدان ابنه العام الماضي .
 
وأوضح باتيس أنه تلقى مكالمة هاتفية من نجله مسلم بعد 6 أشهر من إختفاءه أبلغه فيه نجله أنه ألتحق بتنظيم القاعدة على الرغم من صغر سنه حيث يبلغ 16 عام، وهو ما داعاه على الفور لإبلاغ السلطات الشرعية اليمنية المتمثلة برئيس الجمهورية ونائب الرئيس وجميع الأجهزة الأمنية والتحالف العربي بهذا الأمر، مضيفا أنه تم نشر تعميم عليه في جميع النقاط العسكرية، والمنطقة العسكرية الثانية على علم بذلك منذ العام الماضي. 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2286