آخر الأخبار :
صحيفة لندنية: غريفيث يسارع إلى سدّ ثغرات اتفاق السويد بعد اشتباكات الحديدة اليماني : سريان الهدنة من يوم غد الثلاثاء .. وعلى المليشيات الانسحاب من الموانئ.. وأي وجود لقوات أممية لا يطابق القوانين سنرفضه تحرير سلسة جبال القذاميل بين محافظتي الجوف وصعدة.. مستشار رئاسي: لدينا ضمانات دولية بتسليم الحديدة والخروقات قد تدفعنا إلى الحل العسكري مجدداً أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة أركان حرب اللواء 17 مشاة ومدير عام مديرية جبل حبشي بتعز من كمين مسلح

نجاة أركان حرب اللواء 17 مشاة ومدير عام مديرية جبل حبشي بتعز من كمين مسلح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
نجا العميد أمين جعيش أركان حرب اللواء 17 مشاة ومدير عام مديرية جبل حبشي فارس المليكي، من كمين مسلح، الخميس 11 أكتوبر/تشرين الأول 2018، في مديرية جبل حبشي بمحافظة تعز.
 
وقال مصدر محلي لوكالة خبر، إن فارس المليكي تعرض لكمين مسلح من قبل عناصر مليشيات الحوثي بقيادة المتحوث هايل سيف الملقب ب"بهكلة" في منطقة خيسعة بمديرية جبل حبشي.
 
وذكر المصدر أن الكمين استهدف جعيش والمليكي أثناء تنفيذ الحملة الأمنية لإزالة النقاط العشوائية في المديرية وملاحقة العصابات الخارجه عن القانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3879