آخر الأخبار :
سقوط مواقع جديدة للحوثيين بيد ألوية العمالقة في الحديدة مفاجأة: طول أصابع اليد يكشف عن ميولك الجنسية على الهواء مباشرة.. حادث أليم يوقف تقريرا تلفزيونيا! (فيديو) تقرير حكومي: مقتل وإصابة 24 مواطنا ونزوح 3700 أسرة جراء إعصار «لبان» بالمهرة عاجل : النائب العام يوجه بالتحقيق الفوري في واقعة وفاة اكثر من 20 شخص بخمر مسموم بعدن اليونيسيف تحذر من أزمة اقتصادية في اليمن حياة التمباكي في خطر والسبب؟ قطر الشر المتربص في المنطقة المتحدث باسم الجيش الوطني يكشف تنسيقه لخروج 30 شخصية اعتبارية من صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني صباح اليوم الجمعة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لجنة الطوارئ بالمهرة تعلن حالة التأهب القصوى لمواجهة اعصار (البان)

لجنة الطوارئ بالمهرة تعلن حالة التأهب القصوى لمواجهة اعصار (البان)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
أعلنت لجنة الطوارئ بمحافظة المهرة ،اليوم، حالة التأهب القصوى، لمواجهة اعصار (البان) والذي من المتوقع أن يصل الى سواحل المحافظة خلال الساعات القادمة.
 
وأكدت اللجنة في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ راجح باكريت، على اهمية التنسيق المشترك بين الجهات الإدارية والأمنية لحماية المدنيين من الأضرار التي من المحتمل أن تصيب بعض مناطق المحافظة.
 
وناقشت اللجنة الاستعدادات العاجلة للتعامل مع الإعصار "البان"، مؤكدا على اخذ الاحتياطات اللازمة لتجاوز الحالة المدارية، وإزالة المخلفات عن مجاري السيول والأودية، وتجهيز الآليات والمعدات وتوزيعها في المناطق المتوقع وصول الإعصار إليها، مع ترتيب مراكز الإيواء في عموم مديريات المحافظة.
 
وحذرت اللجنة جميع المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجرى السيول حفاظا على حياتهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2166