آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. عراقي يطرد أمه حافية القدمين ويطلب تنزيل الفيديو على "الفيسبوك"! التحالف يعلن تفجير طائرة مسيرة للحوثيين كانت تحمل متفجرات في هذا المكان ! جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يقتحمون منزلاً في إب ويختطفون أباً وأولاده

الحوثيون يقتحمون منزلاً في إب ويختطفون أباً وأولاده

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أفادت مصادر محلية بمحافظة إب بحسب وكالة خبر، أن مسلحي الحوثي اقتحموا منزل مواطن واعتدوا على والدته واختطفوا الأب وعدداً من الأولاد.
 
وفي التفاصيل، ذكرت المصادر، أن "مليشيا الحوثي اقتحمت عند منتصف ليل أمس منزل المواطن أحمد الشراعي في حارة المعقبة بمدينة إب وروعوا الأطفال والنساء وسكان الحي".
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الحوثية، وبدعوى البحث عن شخص ليس من أسرة الشراعي ولا تربطه بهم حتى صلة قرابة، اقتحموا منزل الشراعي واعتدوا على والدته واختطفوا الأب وأربعة من الأبناء وطفلا آخر يدعى "خلدون محمد المحمدي".
 
وأكدت المصادر إصابة والدة الشراعي بكسر في القدم وترويع الأطفال بطريقة وحشية لاقت استياءً وغضباً واسعاً في أوساط أبناء مدينة إب.
 
وتمارس المليشيا الحوثية انتهاكات يومية بحق المواطنين تجاوزت، خلال ستة أشهر، أكثر من سبعة آلاف انتهاك، بحسب تقارير حقوقية.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1071