آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

قطر الشر المتربص في المنطقة

قطر الشر المتربص في المنطقة

اخبار الساعة - بقلم / اكرم حجر    | بتاريخ : 19-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
تقود المسعورة قطر، حملة إعلامية شرسة ضد الشقيقة السعودية، هدفها ومبتغاها ليس مجرد النظام السعودي فقط، فهي تسعى بكل الإتجاهات لزعزعة الأمن العربي وإدخال من بقي من دول الجوار سالما في وحل الفتن والحروب، إرضاء للسياسة التي تجمعها مع إيران وتركيا.
 
 والتي تصبوا لأن يصبح العالم العربي محكوم من فصيل الجماعات الدينية الإخوانية والشيعية، وكي يغزوا فكرهم المنبوذ وعقيدتهم المشوهة وطننا العربي، الذي يرفض وبشدة هذه الجماعات وسياستها ومنهجها وعنجهيتها.
 
ولم تكن مسرحية خاشقجي إلافلم مسبق الإعداد، وحجة لإستباحة أمن السعودية، وبالتالي أمن الوطن العربي، لاهو حبا لشخصه ولاحرصا عليه، قطر أصبحت خطر على الأمن العربي، وعلى الدين الإسلامي، وسلامة العقيدة الإسلامية الوسطية(وجعلناكم أمة وسطا لتكونوا شهداء على الناس) .
 
لقد باتت قطر بؤرة حقد وشر مقيت، ويجب أن نتظافر ونجتهد في مقاومة هذه البقعة الموبوءة بوحل الجماعات الإرهابية، وإلافسيتهشم الأمن العربي ويتسنى لهم إحلال الفوضى والدمار والخراب ومن ثم فرض أنظمتهم وعقائدهم المقيتة، ولكن صعب الطالب والمطلوب.
 
الجميع في يقضة لم يسبق لها مثيل حيال هذا النظام المتخم بالحقد على الوطن العربي وشعبه وعقيدته ووحدته وسلامته،فوقوفنا مع الجارة السعودية ليس مجرد فضل بل أنه واجب حتمي، تقتضيه علينا جغرافيتنا ومصالحنا كشعب يمني وكأمة عربية عرفت ماذا يعني خطر هذه الجماعات الإرهابية اللابسة زي السياسة والسلمية، وفي حقيقتها هي أفعى مسمومة تريد أن تلتف حول الوطن العربي وتبيد أمة كاملة لتبني خرافاتها وعقائدها وأنظمتها الدكتاتورية المتخلفة اللاإنسانية على أنقاض شعوب ودول عربية إسلامية.
 
يحتم علينا الواجب أن نتحد إعلاميا وسياسيا ودينيا ضد هذه البؤرة السرطانية الخبيثة، وسوف نسعى بكل جهدنا لنحافظ على سلامة وأمن الجارة السعودية والمنطقة ككل من مساعي قطر وأيران الحاقدة وسنتحد كعرب ومسلمين شعوب وسياسيين وإعلاميين وصحافيين ضد هذه الجزيرة الملعونة.
 
والله معنا سيتولى عباده إذا صدقوا وأخلصوا في نواياهم وانتصروا ﻷوطانهم وحافظوا على سلامة عقيدتهم ".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14107) قراءة

Total time: 0.0852