آخر الأخبار :
عاجل: بشرى سارة من الشركة اليمنية للغاز تعلن انتهاء ازمة الغاز بصنعاء (تفاصيل) إليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن تعز: انتفاضة شعبية في الحجرية رفضا لتواجد اللواء الرابع مشاه الذي يسعي لتفجير الوضع عسكريا في الحجرية قصة الطفلة كرامة .. إحدى ضحايا ألغام الحوثيين في اليمن (فيديو) في موقف مؤثر.. شاهد طيار أجنبي يُعلن دخوله في الإسلام أثناء قيادته الطائرة فوق الأجواء السعودية اجتماع الرباعية بشأن اليمن يعلن عن صرف الرواتب ودعم الريال والاقتصاد وعدة امور اخرى (تفاصيل) قائد الحرس الثوري: نمارس ضبط النفس تجاه السعودية بالفيديو: رئيس الشيشان يهدي الطفل الخارق مرسيدس السعودية تعلن نتائج التحقيق في قضية خاشقجي وتكشف عن الآمر بقتله فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يباغتون القوات المشتركة بالحديدة بالإلتفاف عليهم من هذه المنطقة.. وهذا ما حدث!

الحوثيون يباغتون القوات المشتركة بالحديدة بالإلتفاف عليهم من هذه المنطقة.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 7 أيام مضت
باغت الحوثيون القوات المشتركة بالحديدة بمحاولة الالتفاف عليهم، وقطع امداداتهم من التحيتا.
 
وقال مصدر عسكري بإن الحوثيين حاولوا الوصول إلى منطقة الفازة لقطع امدادات جبهة الساحل الغربي، وهو خط الإمداد الرئيسي لقوات الجيش، التي تخوض عملية عسكرية لتحرير مدينة وميناء الحديدة.
 
 واشار المصدر بأن محاولات الحوثين هذه هي اشغال الجيش من الخلف للتخفيف من ضغط الجيش عليها داخل مدينة الحديدة حيث بات الجيش يطبق الخناق عليها بشكل كامل مع اقترابه من المنفذ الشمالي والوحيد للمليشيات وتحرير مدينة وميناء الحديدة.
 
وبحسب المصدر فإن محاولة الحوثيين اليوم هي الثانية لليوم الثاني، وان القوات المشتركة تصدت لهم، وكسر هجومهم لليوم الثاني على التوالي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10600) قراءة

Total time: 0.2301