آخر الأخبار :
الإعلام العسكري يكشف ماذا حدث اليوم في الحددية برغم الهدنة (تفاصيل) عاجل: بشرى سارة من الشركة اليمنية للغاز تعلن انتهاء ازمة الغاز بصنعاء (تفاصيل) إليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن تعز: انتفاضة شعبية في الحجرية رفضا لتواجد اللواء الرابع مشاه الذي يسعي لتفجير الوضع عسكريا في الحجرية قصة الطفلة كرامة .. إحدى ضحايا ألغام الحوثيين في اليمن (فيديو) في موقف مؤثر.. شاهد طيار أجنبي يُعلن دخوله في الإسلام أثناء قيادته الطائرة فوق الأجواء السعودية اجتماع الرباعية بشأن اليمن يعلن عن صرف الرواتب ودعم الريال والاقتصاد وعدة امور اخرى (تفاصيل) قائد الحرس الثوري: نمارس ضبط النفس تجاه السعودية بالفيديو: رئيس الشيشان يهدي الطفل الخارق مرسيدس السعودية تعلن نتائج التحقيق في قضية خاشقجي وتكشف عن الآمر بقتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انشقاق وزير الإعلام الحوثي وفراره من صنعاء

انشقاق وزير الإعلام الحوثي وفراره من صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 6 أيام مضت
أعلنت مصادر إعلامية, عن هروب عبدالسلام جابر وزير الإعلام في ما يسمى بحكومة صنعاء.
 
 وأفادت مصادر بوزارة الإعلام التي تسيطر عليها جماعة الحوثي، أن وزير الإعلام عبدالسلام جابر، فر من العاصمة صنعاء، إلى جهة مجهولة.
 
وعن سبب الهروب, قالت المصادر : "جاء فرار عبدالسلام بعد خلافا بين قيادات موالية للحوثيين، والقيادي في جماعة الحوثي أحمد حامد، الذي يشغل منصب مدير مكتب الرئاسة في سلطة المليشيات".
 
 ويتزامن فرار وزير الإعلام، مع التقدم السريع للقوات المشتركة المدعومة من التحالف العربي، ضد الحوثيين في معارك الحديدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2187