آخر الأخبار :
عاجل: بشرى سارة من الشركة اليمنية للغاز تعلن انتهاء ازمة الغاز بصنعاء (تفاصيل) إليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن تعز: انتفاضة شعبية في الحجرية رفضا لتواجد اللواء الرابع مشاه الذي يسعي لتفجير الوضع عسكريا في الحجرية قصة الطفلة كرامة .. إحدى ضحايا ألغام الحوثيين في اليمن (فيديو) في موقف مؤثر.. شاهد طيار أجنبي يُعلن دخوله في الإسلام أثناء قيادته الطائرة فوق الأجواء السعودية اجتماع الرباعية بشأن اليمن يعلن عن صرف الرواتب ودعم الريال والاقتصاد وعدة امور اخرى (تفاصيل) قائد الحرس الثوري: نمارس ضبط النفس تجاه السعودية بالفيديو: رئيس الشيشان يهدي الطفل الخارق مرسيدس السعودية تعلن نتائج التحقيق في قضية خاشقجي وتكشف عن الآمر بقتله فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نقابة الغاز بصنعاء يسيطر عليها لوبي ريمي بغطاء حوثي (مطاعم يشكون)

نقابة الغاز بصنعاء يسيطر عليها لوبي ريمي بغطاء حوثي (مطاعم يشكون)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 6 أيام مضت

شكا عدد من المطاعم والبوافي من نقابة الغاز بصنعاء المسؤولة عن توزيع الغاز، للمطاعم من قبل شركة الغاز، متهمين مسؤوليها بأنهم لوبي يسيطر عليها اشخاص من ريمه، وتحت غطاء حوثي.

وقال عدد من اصحاب المطاعم والبوافي إن نقابة الغاز يصرفون لأصحابهم، ويبيعون حصص المطاعم لصالحهم، موضحاً انهم قاموا بحصر البوافي والمطاعم، لكنهم لم يصرفوا لكثير منهم ولا حتى دبة غاز واحدة.

وقالوا لاخبار الساعة ان ذلك التصرف يظهر ان هناك حوثيون يقفون خلفهم، حيث اشتكا عشرات من المطاعم  والبوافي من عدم تمكنهم من الحصول على أي حصص من الغاز، وان من يتم الصرف لهم هم اصدقاءهم بما يزيد عن 20 دبة غاز، ثم يقومون بعد ذلك بتقاسم حصص الغاز معهم وبيعها في السوق السوداء، بأسعار تتجاوز الـ 7 آلاف ريال وتصل إلى 10 آلاف ريال.

وقال صاحب احد المطاعم، الذي طلب عدم ذكر اسمه إنه تواصل مع نقابة الغاز، اكثر من 20 مرة وسجلوا اسمه عدة مرات لكنه لم تُصرف له ولا حتى دبة واحده، متهما اياهم باللوبي الريمي (لأن مسؤولي النقابة من ابناء محافظة ريمة) وقال ان ذلك لا يكون إلا بتواطؤ كبير وغطاء من الحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2257