أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادة اللواء 35 مدرع بتعز تصدر بيان هام بشأن استهداف قائد اللواء 17 مشاء في تعز (نص البيان)

- تعز
أصدرت قيادة اللواء 35 مدرع بتعز تصدر بيان هام بشأن استهداف قائد اللواء 17 مشاء في تعز، وفيما يلي نص البيان: 
 
بيــان 
 
تأسف قيادة اللواء 35 مدرع ما حصل من أخطاء فردية  وفعل غير مسؤول من قبل نقطة أمنية مشتركة بين قطاعي اللواء والأمن الخاص في مدخل مدينة النشمة بمديرية المعافر، وماحدث من إطلاق نار صباح اليوم الأحد، على أطقم قائد اللواء 17 مشاة العميد ركن عبدالرحمن الشمساني والإشتباك مع مرافقيه.
 
وعلى أثر ذلك، حضرت قيادات القوات لمعالجة الموقف وعقد اجتماع عاجل ضم كلا من العميد ركن عدنان الحمادي، والعميد ركن عبدالرحمن الشمساني، والعميد ركن جميل عقلان بحضور وكيل المحافظة محمد عبدالعزيز الصنوي والعقيد فؤاد الشدادي وتم توقيف جميع أفراد النقطة وأحالتهم للتحقيق.
 
كما شكلت لجنة مشتركة من قطاعت ألوية الجيش الوطني باللواء 35 واللواء 17 وقطاع الأمن الخاص لمتابعة استكمال التحقيق ومعاقبتهم وفق القوانيين العسكرية. وثمن الجميع الموقف المسؤول لقائد اللواء 17 مشاة وتعامله بحنكة عسكرية ومعالجة الموقف وإحالة أفراد النقطة إلى التحقيق.
 
وخرج الإجتماع وفق محضر، حصل "إعلام اللواء 35 مدرع" نسخة منه،  برفع كافة النقاط الأمنية المستحدثة حسب قرار اللجنة الأمنية الموقع من رئيس اللجنة الأمنية وقيادة المحور ووكيل المحافظة للدفاع والامن من منطقة هيجة العبد وحتى مدخل تعز، وتسليم النقاط من هيجة العبد وحتى نجد قسيم إلى قوات الأمن الخاص. 
 
وعليه، وقع الجميع على محضر الإجتماع وأهاب بوسائل الإعلام وناشطي وسائل التواصل الإجتماعي بالعمل على تعزيز التوافق المشترك بما يسهم في خدمة المنطقة ومحافظة تعز التي عانت قرابة 4 أعوام من حصار غاشم وإرهابي من قبل مليشيا الإنقلاب الحوثية. 
 
#إعلام_اللواء_35_مدرع 

Total time: 0.0549