آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ مأرب في تصريحات جديده له يكشف حقيقة ومصير إيرادات مأرب وتصدير النفط والغاز

محافظ مأرب في تصريحات جديده له يكشف حقيقة ومصير إيرادات مأرب وتصدير النفط والغاز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-12-2018    | منذ: 7 أيام مضت
أوضح محافظ محافظة مأرب سلطان العرادة بخصوص ما أشيع طوال 3 سنوات مضت عن إيرادات محافظة مأرب ورفض السلطة المحلية هناك توريد الإيرادات المالية إلى البنك المركزي بعدن.
 
وفي حديث مع قناة ابوظبي  الجمعة قال العرادة ان مأرب لاتصدر شيء حاليا من النفط والغاز موضحا ان النفط يصدر عبر ميناء رأس عيسى بالحديدة وهو تحت سيطرة ميليشيا الحوثي حاليا بينما يتم التجهيز لإعادة تصدير الغاز عبر منشاة بلحاف.
 
وأوضح "العرادة" ان ماتبقى من إيرادات المحافظة يتم توريدها إلى حساب الحكومة نافيا مايشاع ان مأرب لاتورد ايرادتها.
 
  وقال "العرادة" ان المحافظة تأخذ من إيراداتها حصتها المالية المقرة منذ العام 2014 لكنه قال ان هناك عجز مالي في مأرب تواجهه السلطة المحلية ايضا.
 
وأشار إلى ان لامشكلة لمأرب وقياداتها المحلية مع وجود بنك مركزي واحد في اليمن .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2196