آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اسوشيتد برس تبث فيديو سري من داخل سجون الحوثيين يوثق جرائمهم الوحشية

اسوشيتد برس تبث فيديو سري من داخل سجون الحوثيين يوثق جرائمهم الوحشية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-12-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
كشفت وكالة اسوشيتد برس عن فحوى فيديو سري مصور من قبل الحوثيين أنفسهم يؤكد قيامهم بعمليات تعذيب وحشية بحق اليمنيين المعارضين في السجون والمعتقلات على الرغم من محاولة قياداتهم إنكار حدوث تلك الانتهاكات والفظائع.
 
وبثت الوكالة الأمريكية (AP) تقريراً استقصائياً يدين الحوثيين المدعومين من إيران بارتكابها جرائم تعذيب ضد أكثر من 1000 مدني، واستخدموا في تعذيبهم حمض الأسيد وتحطيم الوجه بالضرب بالهراوات والتعليق بالسلاسل من معاصمهم وأعضائهم التناسلية.
 
وأكدت وكالة أسوشيتدبرس AP في تقرير مراسلتها الصحفية ماجي ميشيل حصولها على مقطع مصور سري للجنة مشكلة من الحوثيين أنفسهم؛ يحتوي على مشاهد لتلك المعتقلات والسجون وتفاصيل انتهاكات وجرائم وحشية بحق المعتقلين فيها، واعترافات حوثية مسئولة ورواياتهم المثبتة في المقطع المصور حول تلك الجرائم والانتهاكات، ويظهر أحدهم متحدثا بالقول "اطلعنا في زيارتنا للمعتقلات والسجون على ما يبكي العين دما.، ما يجري من انتهاكات وتعذيب أكثر من مروع.
 
كما كشف التحقيق الذي نشرته أسوشيتد برس، اليوم الجمعة، روايات "سجناء سابقين" يحكون حياة التعذيب الوحشي في سجون الحوثيين.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0867