آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين اندلاع اشتباكات في احياء وسط مدينة الحديدة للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يخرج بتصريح جديد يكشف سبب خروجه من صنعاء

بن دغر يخرج بتصريح جديد يكشف سبب خروجه من صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2019    | منذ: 6 أيام مضت
ادلى رئيس الوزراء السابق الدكتور احمد عبيد بن دغر بتصريح جديد حول سبب خروجهم من صنعاء.
 
حيث قال  بن دغر، إنه لم يحسوا بالضعف ويخرجهم من داخل صنعاء إلا بعد أن غلب عليهم طابع الصراع، مضيفاً بالقول :"لم نضعف ونخرج من صنعاء، إلا لأن صفوفنا مفككة والعلاقة بيننا يغلب عليها طابع الصراع".
 
وأضاف بن دغر في تغريدته قائلاً :"كل التضامن مع أسرة محمد قحطان، كل التضامن مع المعتقلين في سجون العدو. والخزي والعار للمليشيات الحوثية وحلفائها".
 
ولم يتطرق الدكتور أحمد عبيد بن دغر في تغريدته إلى الحادثة التي تبناها الحوثيون واستهدف تجمعاً لقيادات عليا بوزارة الدفاع وقيادات أمنية وجنود وإعلاميين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2303