آخر الأخبار :
يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن دغر يخرج بتصريح جديد يكشف سبب خروجه من صنعاء

بن دغر يخرج بتصريح جديد يكشف سبب خروجه من صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
ادلى رئيس الوزراء السابق الدكتور احمد عبيد بن دغر بتصريح جديد حول سبب خروجهم من صنعاء.
 
حيث قال  بن دغر، إنه لم يحسوا بالضعف ويخرجهم من داخل صنعاء إلا بعد أن غلب عليهم طابع الصراع، مضيفاً بالقول :"لم نضعف ونخرج من صنعاء، إلا لأن صفوفنا مفككة والعلاقة بيننا يغلب عليها طابع الصراع".
 
وأضاف بن دغر في تغريدته قائلاً :"كل التضامن مع أسرة محمد قحطان، كل التضامن مع المعتقلين في سجون العدو. والخزي والعار للمليشيات الحوثية وحلفائها".
 
ولم يتطرق الدكتور أحمد عبيد بن دغر في تغريدته إلى الحادثة التي تبناها الحوثيون واستهدف تجمعاً لقيادات عليا بوزارة الدفاع وقيادات أمنية وجنود وإعلاميين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1099