آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله! مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة حصل على 40 ألف دولار وتذاكر سفر مجانية، وأصبح بطلاً.. القصة الكاملة لفتى البيضة لا تفوتكم ! إماراتي يخطتف زائرة من صديقها ويغتصبها.. فكيف حدث ذلك؟ وبماذا حُكم عليه؟ سبعيني لا يجيد استخدام الكمبيوتر متهم بالاستيلاء على بريد إلكتروني.. و8 ملايين درهم "الصحة" تحذر من دواء لعلاج النقرس قد يسبب الموت المفاجئ غريفيث يقول ان هناك تقدم في تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار في الحديدة اسعار الصرف اليوم الثلاثاء 19 مارس في صنعاء وعدن إجراءات جديدة من اللجنة الأمنية في تعز بإخلاء المدينة من المعسكرات وإخراجها إلى الجبهات وتكليف حملة أمنية للإنتشار اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الدفاع يفاجئ قيادات عسكرية كبيرة اصيبت في هجوم العند

وزير الدفاع يفاجئ قيادات عسكرية كبيرة اصيبت في هجوم العند

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
زار وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، اليوم، جرحى العمل الإرهابي الغادر والجبان الذي استهدف احتفال قاعدة معسكر العند من قبل الحوثيين.
 
وأطمأن الفريق المقدشي، على صحة محافظ لحج اللواء أحمد التركي، وقائد الكلية العسكرية اللواء عبدالكريم الزومحي، اللذين يتلقيان العلاج في احدى المستشفيات بالعاصمة السعودية الرياض..ناقلاً لهما تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه.
 
وأكد وزير الدفاع أن هذه الجريمة الغادرة لن تثني القوات المسلحة في معركتها ضد مليشيا الإرهاب المدعومة من ايران..مشيرا الى ان ابطال الجيش الوطني وأبناء الشعب اليمني ماضون في معركتهم ضد المليشيا الانقلابية لتخليص الوطن من هذه العصابات الكهنوتية.
 
وثمن وزير الدفاع دعم الأشقاء في دول التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، ومواقفهم الاخوية في دعم الشعب اليمني لاستعادة شرعيته ودولته واجهاض المشاريع الرامية للعبث بأمن اليمن والمنطقة.
 
واكد الفريق المقدشي ان هذه الجريمة الغادرة، تثبت للمجتمع الدولي مدى تعنت مليشيا الحوثي الانقلابية تجاه السلام، واستمرار نهجهم التدميري بحق الوطن. 
 
من جانبهما عبر اللواء التركي واللواء الزومحي عن شكرهما لوزير الدفاع والقيادة السياسية والتحالف العربي..مؤكدين أن هذه الجريمة الغادرة لن تزيدهم الا اصرار وحماس للعودة إلى خدمة الوطن واستعادة الدولة من مليشيا الحوثي الإرهابية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1084