آخر الأخبار :
الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة الشرعية تحذر من كارثة بيئية وتدعو الأمم المتحدة للضغط على جماعة الحوثي بشأن خزان صافر العائم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صور صادمة ومفزعة لقتلى الحوثيين نشرها وزير في الحكومة..!

صور صادمة ومفزعة لقتلى الحوثيين نشرها وزير في الحكومة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
نشر وزير الإعلام معمر الإرياني صورة صادمة لقتلى الحوثيين داخل مدرسة غطاها الحوثيون بصور قتلاهم معلقا عليها بالقول:
 
"هكذا انحرفت العملية التعليمية في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية عن غايتها وتحولت المدارس إلى أوكار لغسيل العقول ومسخ الهوية وبؤر لتجنيد أطفالنا كوقود للحرب وحوائط مبكى لمن يسقط منهم في جبهات القتال.
 
مشدداً على أن هذا المشهد المؤلم يؤكد ضرورة حسم المعركة وخطورة استمرار الانقلاب على حاضر ومستقبل اليمنيين.
 
وأضاف الوزير الارياني في تغريدة أخرى: "استمرار الصمت على جرائم المليشيات الحوثية بحق الأطفال الذين تختطفهم من منازلهم ومدارسهم وتعيدهم لأهاليهم جثث هامدة يضع علامة استفهام.
 
وطالب المجتمع الدولي بالضغط على المليشيات لوقف استغلال كوقود للحرب ودعم الحكومة الشرعية لبسط نفوذها على كامل التراب الوطني وانهاء الانقلاب.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1416