آخر الأخبار :
الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة الشرعية تحذر من كارثة بيئية وتدعو الأمم المتحدة للضغط على جماعة الحوثي بشأن خزان صافر العائم الأرصاد يكشف توقعاته لعدد من المحافظات خلال الساعات القادمة اسباب حظر تطبيق واتساب لدى المستخدمين اخر اسعار شراء الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 في صنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي في الشرعية.. سنردد الصرخة معا في كل ارجاء الجزيرة والخليج.. لهذا السبب!

قيادي في الشرعية.. سنردد الصرخة معا في كل ارجاء الجزيرة والخليج.. لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2019    | منذ: 5 أشهر مضت
وجهت تهديدات يمنية شرعية إلى التحالف العربي المشارك في إعادة الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً، من الانقلابيين الحوثيين الذين انقلبوا على الحكم في أواخر 2014م .
 
وجاءت تلك التهديدات على لسان رئيس حزب المؤتمر الشعبي بمحافظة الحديدة الدكتور عصام شريم، الذي طالب قيادة التحالف العربي بالاعتراف بالشرعية اليمنية المتمثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي .
 
وقال الباحث السياسي وعضو مجلس الشورى اليمني الدكتور عصام شريم في تغريدة له، إن على الأشقاء في قيادة التحالف العربي توجيه حلفائهم ومكوناتهم الميدانية المشكلة باسم هادي ان تعترف به رئيسا ولو مؤقتا حتى تنتصر في المعركة الام".
 
وأكد الدكتور عصام شريم أن عدم اعتراف قيادة التحالف بشرعية الرئيس هادي والتعامل معها سيضطرهم إلى ترديد الصرخة، مضيفاً بالقول :"مالم فإننا جميعا سنردد الصرخة معا في كل ارجاء الجزيرة والخليج الذي سيصبح فارسيا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0936