آخر الأخبار :
سياسي يمني يتحدث عن كيف بدأت الجبهات تتساقط بيد جماعة الحوثي! كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الخميس 25 إبريل في امانة العاصمة رسائل واتساب تكشف قصة امرأة في صنعاء بعثت بمناشدة إلى جميع من تعرفهم لمساعدتها.. (صور) السعودية تصدر مرسوم ملكي بشأن الإمارات مدربة سعودية شهيرة تصدم المجتمع السعودي بتصريحات تلفزيونية: «سأنجب من امرأة أخرى» اسعار الدولار والسعودي اليوم الاربعاء 24 ابريل في صنعاء وعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن بشأن السعودية واستقرار العملة تقرير أممي يكشف عن ثلاثة سيناريوهات محتملة لنهاية الصراع باليمن مقتل معلم وسط مدينة إب برصاص سائق سيارة (تفاصيل) مسؤول أمريكي يقول: سنعمل مع اليمن للقضاء على التهديدات الايرانية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصحة العالمية تكشف عن نزوح أكثر من 174 ألف أسرة من الحديدة

الصحة العالمية تكشف عن نزوح أكثر من 174 ألف أسرة من الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم الثلاثاء، إن أكثر من 174 ألف أسرة نزحت من محافظة الحديدة (غربي البلاد)، منذ تصاعد النزاع بين القوات الحكومية والحوثيين منتصف العام الماضي.
 
وأوضحت المنظمة في تدوينة على صفحتها بموقع «فيسبوك»، إن نحو 174 ألف و717 أسرة، نزحت من الحديدة خلال الفترة من يونيو 2018 حتى يناير 2019.
 
ونزحت تلك الأسر إلى جميع أنحاء البلاد.
 
وأشارت إلى مساعيها لإيصال الخدمات الصحية للنازحين بما فيها التوعية والتحصين ضد مرض الحصبة والحصبة الألمانية. مؤكدة ان النازحين يعانون أوضاعا معيشية صعبة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0917