آخر الأخبار :
سياسي يمني يتحدث عن كيف بدأت الجبهات تتساقط بيد جماعة الحوثي! كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الخميس 25 إبريل في امانة العاصمة رسائل واتساب تكشف قصة امرأة في صنعاء بعثت بمناشدة إلى جميع من تعرفهم لمساعدتها.. (صور) السعودية تصدر مرسوم ملكي بشأن الإمارات مدربة سعودية شهيرة تصدم المجتمع السعودي بتصريحات تلفزيونية: «سأنجب من امرأة أخرى» اسعار الدولار والسعودي اليوم الاربعاء 24 ابريل في صنعاء وعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن بشأن السعودية واستقرار العملة تقرير أممي يكشف عن ثلاثة سيناريوهات محتملة لنهاية الصراع باليمن مقتل معلم وسط مدينة إب برصاص سائق سيارة (تفاصيل) مسؤول أمريكي يقول: سنعمل مع اليمن للقضاء على التهديدات الايرانية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

غريفيث يغادر صنعاء متوجها للرياض دون تحقيق نتائج خلال محادثاته مع الحوثيين

غريفيث يغادر صنعاء متوجها للرياض دون تحقيق نتائج خلال محادثاته مع الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
غادر مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيت العاصمة اليمنية صنعاء متوجها إلى الرياض دون تحقيق نتائج خلال محادثاته مع القادة الحوثيين، بحسب ما ذكرت ذلك قناة "سكاى نيوز" الفضائية، اليوم /الثلاثاء/، دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل. 
 
وكان جريفيث قد أعرب، فى وقت سابق، عن قلقه من صعوبة وصول فرق الأمم المتحدة إلى مطاحن الغلال التى تحاصرها ميليشيات الحوثى فى ميناء الحديدة غربى اليمن.. قائلا "إن الحاجة الملحة للوصول إلى مخازن الحبوب المحاصرة على خط الجبهة فى مدينة الحديدة الساحلية تتزايد". 
 
وأضاف أن مخازن الحبوب التابعة لبرنامج الأغذية العالمى فى المطاحن المطلة على البحر الأحمر، لا يمكن الوصول إليها منذ أكثر من 5 أشهر، مشيرا إلى أنها معرضة لـ"خطر التعفن".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0958