آخر الأخبار :
سياسي يمني يتحدث عن كيف بدأت الجبهات تتساقط بيد جماعة الحوثي! كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الخميس 25 إبريل في امانة العاصمة رسائل واتساب تكشف قصة امرأة في صنعاء بعثت بمناشدة إلى جميع من تعرفهم لمساعدتها.. (صور) السعودية تصدر مرسوم ملكي بشأن الإمارات مدربة سعودية شهيرة تصدم المجتمع السعودي بتصريحات تلفزيونية: «سأنجب من امرأة أخرى» اسعار الدولار والسعودي اليوم الاربعاء 24 ابريل في صنعاء وعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن بشأن السعودية واستقرار العملة تقرير أممي يكشف عن ثلاثة سيناريوهات محتملة لنهاية الصراع باليمن مقتل معلم وسط مدينة إب برصاص سائق سيارة (تفاصيل) مسؤول أمريكي يقول: سنعمل مع اليمن للقضاء على التهديدات الايرانية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد محور علب يتحدث عن تقدم القوات الحكومية وسيطرتها على مواقع جديدة في جبهة باقم بصعدة

قائد محور علب يتحدث عن تقدم القوات الحكومية وسيطرتها على مواقع جديدة في جبهة باقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
سيطرت القوات الحكومية ، الإثنين 11 فبراير 2019، على مواقع جديدة في جبهة باقم بمحافظة صعدة، معقل جماعة الحوثيين (أقصى شمالي البلاد) بعد معارك عنيفة ضد مسلحي جماعة الحوثيين.
 
ونقلت وكالة الأنباء الحكومية «سبأ»، عن قائد محور علب العميد ياسر مجلي قوله إن قوات من اللواء 63 واللواء التاسع مشاه جبلي، سيطرت على جبل ردمان المطل على طريق إمداد الحوثيين لجبهة باقم، وما تبقى من قرى آل زماح.
 
جاء ذلك عقب إطلاق القوات الحكومية عملية عسكرية نوعية في جبهة باقم.
 
وتشهد محافظة صعدة أربع جبهات من المعارك بين القوات الحكومية والحوثيين، لكن السيطرة على الأرض تتم بصورة محدودة، وتحولت المعارك إلى حرب استنزاف للطرفين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0888