آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون يقتحمون مستشفى ويعدمون أحد الجرحى

مسلحون يقتحمون مستشفى ويعدمون أحد الجرحى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
اقتحم مسلحون قبليون، أمس الأربعاء، مستشفى خاص بمدينة إب، وقاموا بإعدام أحد الجرحى، على خلفية مشاكل قبلية.
 
وقالت مصادر طبية، إن مسلحين من منطقة المنجية بمديرية ريف إب، قاموا باقتحام مستشفى خاص في مدينة إب، وأعدموا أحد الجرحى في طوارئ المستشفى بعد أن نشر مسلحيهم خارج المستشفى واقتحامه بعدد آخر من المسلحين.
 
وبحسب المصادر فإن خلافاً نشب بين أسرتي(الراعي ـ المقرعي) على بئر ماء، تطور إلى استخدام السلاح، وسقط فيها "أحمد أحمد سعيد المقرعي) قتيلاً فيما أصيب من الطرف الآخر(هائل سعيد قايد الراعي) الذي تم إسعافه إلى أحد المستشفيات قبل أن يتم تصفيته لاحقاً من قبل شقيق القتيل المقرعي الذي اقتحم طوارئ المستشفى بعدد من المسلحين.
 
وأشارت المصادر إلى أن المدعو" حسين المقرعي" قام باقتحام المستشفى وتصفية غريمه المصاب "هائل الراعي" وإحراق سيارته أمام المستشفى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0947