آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اختطاف جنديين سعوديين و6 يمنيين في الجوف يتسبب بتوتر بين قوات حكومية ومسلحين قبليين

اختطاف جنديين سعوديين و6 يمنيين في الجوف يتسبب بتوتر بين قوات حكومية ومسلحين قبليين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
تشهد محافظة الجوف، شمال شرق اليمن، توتراً بين قوات تتبع المنطقة العسكرية السادسة، ومسلحين قبليين، اختطفوا جنوداً يمنيين وسعوديين أمس الأربعاء.
 
وكان مسلحون من قبائل بني نوف اختطفوا جنديين سعوديين و 6 جنود يمنيين، كانوا قادمين من منطقة اليَتَمة باتجاه مدينة الحزم عاصمة المحافظة.
 
ووفقا للمصدر فقد تم الاختطاف أثناء مرور عربة "طقم" تقل جنودا يمنيين وسعوديين، بالقرب من جبل "اللوذ" شرق المحافظة، حيث أوقفها المسلحون واقتادوا من كان على متنها الى جهة مجهولة.
 
وقالت مصادر محلية لـ"المصدر أونلاين" إن الخاطفين يقودهم شخص يدعى "مبارك ساقيان".
 
 
 
وفين حين قال مصدر أمني إن الخاطفين يطالبون بإطلاق سراح قُطّاع طُرُق، مقربين منه بينهم نجليه، متهمين بالإشتراك في عصابة سرقة سيارات، ومعتقلين لدى قوات الامن بمحافظة مارب، قالت مصادر قبلية إن قبائل بني نوف لديها توجيهات بإطلاق سجناء من أبنائها - يحملون الجنسية القطرية - ومحتجزين لدى قوات التحالف منذ أكثر من سنة، وتم إلقاء القبض عليهم في منفذ "شِحِن" بمحافظة المهرة أقصى شرق اليمن، أثناء سفرهم من الجوف نحو سلطنة عمان، ليتوجهوا منها الى دولة قطر.
 
 
ووفقا للمصدر، فقد رفضت قوات التحالف تنفيذ التوجيهات والإفراج عنهم.
 
وقال مصدر عسكري إن حملة عسكرية تتبع المنطقة العسكرية السادسة تستعد للخروج إلى قبائل بني نوف، للإفراج عن المختطفين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1124