آخر الأخبار :
شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اختطاف جنديين سعوديين و6 يمنيين في الجوف يتسبب بتوتر بين قوات حكومية ومسلحين قبليين

اختطاف جنديين سعوديين و6 يمنيين في الجوف يتسبب بتوتر بين قوات حكومية ومسلحين قبليين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-03-2019    | منذ: 1 أسابيع مضت
تشهد محافظة الجوف، شمال شرق اليمن، توتراً بين قوات تتبع المنطقة العسكرية السادسة، ومسلحين قبليين، اختطفوا جنوداً يمنيين وسعوديين أمس الأربعاء.
 
وكان مسلحون من قبائل بني نوف اختطفوا جنديين سعوديين و 6 جنود يمنيين، كانوا قادمين من منطقة اليَتَمة باتجاه مدينة الحزم عاصمة المحافظة.
 
ووفقا للمصدر فقد تم الاختطاف أثناء مرور عربة "طقم" تقل جنودا يمنيين وسعوديين، بالقرب من جبل "اللوذ" شرق المحافظة، حيث أوقفها المسلحون واقتادوا من كان على متنها الى جهة مجهولة.
 
وقالت مصادر محلية لـ"المصدر أونلاين" إن الخاطفين يقودهم شخص يدعى "مبارك ساقيان".
 
 
 
وفين حين قال مصدر أمني إن الخاطفين يطالبون بإطلاق سراح قُطّاع طُرُق، مقربين منه بينهم نجليه، متهمين بالإشتراك في عصابة سرقة سيارات، ومعتقلين لدى قوات الامن بمحافظة مارب، قالت مصادر قبلية إن قبائل بني نوف لديها توجيهات بإطلاق سجناء من أبنائها - يحملون الجنسية القطرية - ومحتجزين لدى قوات التحالف منذ أكثر من سنة، وتم إلقاء القبض عليهم في منفذ "شِحِن" بمحافظة المهرة أقصى شرق اليمن، أثناء سفرهم من الجوف نحو سلطنة عمان، ليتوجهوا منها الى دولة قطر.
 
 
ووفقا للمصدر، فقد رفضت قوات التحالف تنفيذ التوجيهات والإفراج عنهم.
 
وقال مصدر عسكري إن حملة عسكرية تتبع المنطقة العسكرية السادسة تستعد للخروج إلى قبائل بني نوف، للإفراج عن المختطفين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0971