آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

إطلاق صاروخين على تل أبيب.. حماس تتبرأ وإسرائيل تقصف غزة

إطلاق صاروخين على تل أبيب.. حماس تتبرأ وإسرائيل تقصف غزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-03-2019    | منذ: 2 أشهر مضت
بعد أن أعلن الجيش الإسرائيلي ليل الخميس- الجمعة إطلاق صاروخين من نوع فجر ?? كلم، من غزة باتجاه تل أبيب، قصفت إسرائيل عدة مواقع لحركة حماس في غزة. كما شنت غارات على ميناء خان يونس.
 
وأفاد مراسل العربية بأن الطيران الإسرائيلي استهدف معسكرات ومواقع تدريب جنوب غزة. وأوضح أن الغارات استهدفت موقع البحرية التابع للقسام في محيط الميناء الجديد غرب خان يونس، وموقع بدر وسط قطاع غزة في محررة نتساريم، بالإضافة إلى موقع البحرية التابع للقسام في منطقة الواحة شمال غرب قطاع غزة، وموقع آخر للبحرية بجوار البيدر غرب المحافظة الوسطى.
 
إلى ذلك، أكدت مصادر للعربية أن حركة حماس عمدت سابقاً إلى إخلاء جميع مقارها في غزة، تحسباً لأي رد إسرائيلي.
 
وفي رد على القصف الإسرائيلي، أطلقت صواريخ تجاه مستوطنات حدودية من قطاع غزة، حيث سمع دوي صفارات الإنذار.
 
وكان المراسل أكد في وقت سابق بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي لم يعترض الصاروخين اللذين أطلقا على تل أبيب. وأوضح أن مصادر في الجيش الاسرائيلي قالت:" فوجئنا تماماً لم تكن لدينا توقعات أو معلومات حول استهداف تل أبيب."
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0861